"غليان" في يوفنتوس وبطل العالم يُهدد بمغادرة الملعب في اللقاء القادم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "غليان" في يوفنتوس وبطل العالم يُهدد بمغادرة الملعب في اللقاء القادم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th April 2019, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "غليان" في يوفنتوس وبطل العالم يُهدد بمغادرة الملعب في اللقاء القادم

    أنا : المستشار الصحفى





    تتواصل ردة الفعل وتبعات الهجوم العنصري الذي تعرض له ثنائي يوفنتوس، مويس كيس وبليز ماتويدي، خلال مباراة فريقهما ضد كالياري، يوم الثلاثاء الماضي برسم الأسبوع الـ30 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



    وكان المهاجم الصاعد مويس كين صاحب الـ19 عاماً، اللاعب الأكثر تعرضاً للعنصرية من قبل جماهير كالياري، وخاصة بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه وتوجهه للاحتفال أمام المدرج، ليقوم بعض من جماهير كالياري بتوجيه عبارات مهينة وعنصرية ضده.




    وكان مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي قد زاد الأمور احتقاناً، فعوضاً من أن يساند زميليه كين وماتيودي، أدلى بتصريحات بعد المباراة بوضع جزء من اللوم على كين، إذ قال بونوتشي: "أعتقد أن الخطأ مشترك بين كين وجماهير كالياري بالمناصفة، لم يكن على اللاعب التوجه للمدرجات".



    وأصبح بونوتشي في عين الإعصار بعد تصريحه هذا، إذ تعرض لانتقادات لاذعة من نجوم الكرة العالمية، على غرار بالوتيلي وستيرلينغ وكذلك الإيفواري يايا توريه، رغم أن بونوتشي اعتذر بعد ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".



    ووفقاً لصحيفة "توتو سبورت" المقربة من أندية تورينو، فإن هذه القضية قد هزت غرفة تغيير الملابس الخاصّة بنادي يوفنتوس، وصنعت أجواءً مكهربة بين اللاعبين وخاصة الذين تعرضوا لهذا الهجوم العنصري.



    وحسب ذات الصحيفة، فإن الفرنسي ماتيودي بطل العالم مع "الديوك" وأحد ضحايا الهجوم العنصري، قد عبّر عن غضبه إزاء ما تعرض له، وردة فعل بعض زملائه في الفريق، وأكد لهم أنه سيغادر أرضية الملعب في حالة تعرضه لهتافات مماثلة في المباريات القادمة.



    وبعد هذه التطورات، قرر قائد "اليوفي" جورجيو كليني، الخروج بتصريحات لتهدئة الوضع، إذ قال بحسب ما نشرته الصحيفة ذاتها: "العنصرية عار على كرة القدم، وما حدث للاعبينا أمر مؤسف ونحن ندعمهم بكل تأكيد، كين لاعب موهوب وهو مستقبل كرة القدم الإيطالية ولا يستحق ما حدث له".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جندي سابق (102 سنة) يحصل على الجنسية الهولندية... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    الكشف عن أنظف وأقذر 10 شواطئ*للسباحة في المملكة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تعرف إذا كنت مؤهلًا للحصول على مدفوعات دعم الطاقة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تطبيق هولندي جديد على الجوال يميز بين أوراق... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    استجابة لصندوق النقد.. باكستان ترفع أسعار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]