الزمالك بطلاً لسوبر أفريقيا لكرة اليد على حساب غريمه الأهلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الزمالك بطلاً لسوبر أفريقيا لكرة اليد على حساب غريمه الأهلي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th April 2019, 11:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الزمالك بطلاً لسوبر أفريقيا لكرة اليد على حساب غريمه الأهلي

    أنا : المستشار الصحفى





    تُوّج نادي الزمالك المصري بطلاً لكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 38/35، في اللقاء الذي جمع بينهما في مدينة وجدة المغربية، لحسم هوية بطل القارة السمراء والمتأهل إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد في نسختها المقبلة.



    ويدين الزمالك في انتصاره التاريخي إلى نجمه أحمد الأحمر، والمحترفين أسامة بوغانيمي وألسكندر زايد الذين لعبت أهدافهم دوراً مؤثراً في إنقاد الزمالك ومنحه ريمونتادا تاريخية، بعد أن خرج من الشوط الأول متأخراً، ليقودوا الفريق إلى لقب بطل السوبر الأفريقي.




    وجاء الشوط الأول مثيراً، بدأه الزمالك بالتقدم بهدف ولكن رد الأهلي كان قوياً ومدوياً في الفترة بين الدقيقة 2 إلى الدقيقة 10 التي تصدى فيها دفاعه لكل هجمات الزمالك بلا تسجيل، وأحرز هجومه 5 أهداف متتالية، ليضطر الزمالك لطلب وقت مستقطع لإيقاف الانهيار، وبالفعل سجل الزمالك بعد العودة هدفه الثاني، وظلت المباراة مشتعلة بين الفريقين مع تقارب في النتيجة حتى وصل الفارق إلى هدفين للأهلي حتى آخر 10 دقائق، لتشتعل المباراة في الدقيقة 26 عندما تعادلا 11-11 وسط مفاجأة كبيرة، ليستفيق الأهلي ويرد بقوة عبر تسجيل هدفين وينهي الشوط الأول متقدماً 13-11.



    وفي النصف الثاني للمباراة، زادت الوتيرة اشتعالاً، حيث بدأ الزمالك بالتسجيل ثم رد الأهلي بهدف، حتى كتبت المباراة في الدقيقة السادسة تعادل الفريقين من جديد 14-14، وازداد اللقاء اشتعالاً ونجح الزمالك في التعادل 22-22 قبل النهاية بـ 10 دقائق ثم تقدم 23-22 لثالث مرة في النصف الثاني.



    وازداد الإيقاع إثارة في آخر 5 دقائق من عمر الشوط الثاني، ثم تكرر التعادل 25-25، وفي آخر دقيقة من عمر اللقاء، تقدم الأهلي بهدف 27-26 قبل النهاية بـ 30 ثانية فقط، ورد الزمالك بهدف تاريخي لأحمد الأحمر لينتهي الشوط الثاني 27-27 ويلجأ الفريقان لوقت مستقطع.



    وفي الأشواط الإضافية تكرر سيناريو الإثارة بعد طرد ثنائي الزمالك ألسكندر زايد ومحمد رمضان، وتقدم الأهلي 30-29 مع حلول الدقيقة الثالثة، لكن الزمالك انتفض ليحسم لقب كأس السوبر الأفريقي بنتيجة 38-35.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    نازنين زاغاري راتكليف: تم إجباري على توقيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]