بيانات التوظيف تثير قلقاً من ركود أميركي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بيانات التوظيف تثير قلقاً من ركود أميركي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th April 2019, 12:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بيانات التوظيف تثير قلقاً من ركود أميركي

    أنا : المستشار الصحفى




    أثارت بيانات التوظيف الأخيرة في الولايات المتحدة ، قلقاً متزايداً من أن الاقتصاد الأميركي على شفا ركود قريب، ولا سيما في ظل توقعات المحللين بتراجع معدلات التوظيف خلال الفترة المقبلة.

    وتشير البيانات الرسمية إلى انخفاض متوسط الإضافات في التوظيف (عدد فرص العمل الإضافية) في الشهور الثلاثة الأخيرة إلى 180 ألف وظيفة، وهو الأقل في 15 شهراً. فقد أضافت الوظائف غير الزراعية 196 ألف وظيفة خلال مارس/ آذار، وفق بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات العمل في واشنطن.



    وعلى نحوٍ متصل، ارتفعت الأجور في الولايات المتحدة خلال مارس/ آذار المنتهي بمعدل 3.2 في المائة مقارنةً بالشهر المماثل من العام الماضي، وهو أقل من المعدل المسجل الشهر الماضي، الذي كان قد بلغ 3.4 بالمائة، وكان الأعلى منذ ما يقرب من عشرة أعوامٍ كاملة.

    وتندرج بيانات التوظيف تحت بند "البيانات المتخلفة"، حيث تعبر عن الإضافات التي تمت خلال الشهر الماضي، والتي ربما تكون القرارات الخاصة بها قد اتخذت قبلها بشهور، الأمر الذي يسمح بتباطؤ الاقتصاد، في الوقت الذي تحتفظ فيه سوق العمل بقوتها.



    وتوقع بول أشوورث، كبير الاقتصاديين المختصين بالاقتصاد الأميركي بمركز الأبحاث كابيتال إيكونوميكس استمرار الانخفاض في معدلات التوظيف في مصانع الولايات المتحدة خلال الشهور القادمة "خاصة مع تباطؤ التصنيع العالمي".

    ولم تقنع إضافات الوظائف غير الزراعية، أو معدلات نمو الأجور، مستثمري الأسهم، حيث أغلق مؤشر داو جونز الصناعي تعاملات الجمعة على ارتفاع لا يتجاوز 0.15 بالمائة، وسجل مؤشرا إس آند بي 500 وناسداك ارتفاعاً بنسبة 0.46 في المائة و0.59 بالمائة على التوالي، بينما تراجعت عوائد سندات الخزانة الأميركية لعشر سنوات بعد البيانات بأقل من نقطة أساس واحدة، لتدور حول 2.5 في المائة.

    ومع بيانات سوق العمل الأميركية غير المقنعة، واصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الجمعة، انتقاده البنك الفيدرالي، مطالبا إياه بخفض معدلات الفائدة من أجل تحفيز نمو الاقتصاد.

    وبعد العديد من البيانات غير المطمئنة عن الاقتصاد الأميركي في فبراير/شباط، استجاب بنك الاحتياط الفيدرالي بالامتناع عن رفع معدلات الفائدة على أمواله في 20 مارس/آذار، مؤكداً نيته التمهل قبل استئناف دورة رفع الفائدة.



    ويوم الثلاثاء الماضي، حذرت كريستين لاغارد، رئيس صندوق النقد الدولي، من تباطؤ الاقتصاد العالمي، بفعل العديد من المخاطر التي كان على رأسها النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة وشركائها التجاريين، وغموض تبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، واضطراب أسواق المال.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : بيانات التوظيف تثير قلقاً من ركود أميركي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    علامات تدل على وجود فيروس "كورونا" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    لاعبو الريال يخفضون رواتبهم.. لكن بنسبة أقل من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    حرب باردة مع كورونا في فلسطين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    خاص: الزرفي ينوي الاعتذار عن تشكيل حكومة العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:30 PM
    كاسياس يكشف عن التصدي الأفضل في تاريخه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 10:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]