السجن عامين لبريطانية في دبي: وصفت زوجة طليقها بالحصان على فيسبوك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السجن عامين لبريطانية في دبي: وصفت زوجة طليقها بالحصان على فيسبوك


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th April 2019, 01:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السجن عامين لبريطانية في دبي: وصفت زوجة طليقها بالحصان على فيسبوك

    أنا : المستشار الصحفى






    تواجه امرأة بريطانية عقوبة السجن لمدة عامين في دبي، وغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني، عقب اتهامها باستخدام لغة تحطّ من شأن زوجة طليقها، بسبب تعليقين لها على "فيسبوك"، كتبتهما أثناء إقامتها في المملكة المتحدة عام 2016، وفقًا لمنظمة "محتجزون في دبي" الحقوقية.

    واعتُقلت لاله شهرافش، 55 عامًا من ريتشموند، جنوب غرب لندن، مع ابنتها المراهقة في مطار دبي، في شهر مارس/ آذار الماضي. عندما زارتا دبي لحضور جنازة طليقها، بعد وفاته بنوبة قلبية في 3 مارس/ آذار، كما يقول الناشطون.

    في وقت لاحق، سُمح لابنتها البالغة من العمر 14 عامًا بالطيران إلى المنزل بمفردها، وهي اليوم تقيم مع أقربائها. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية، إنهم يدعمون شهرافش وعائلتها بعد احتجازها في الإمارات العربية المتحدة. مضيفًا: "نحن على اتصال بالسلطات الإماراتية في ما يتعلق بقضيتها"، بحسب bbc.


    تفاصيل القصة

    دام زواج شهرافش من زوجها السابق مدة 18 عامًا، وكان الزوجان قد عاشا في دبي مدة ثمانية أشهر، عادت بعدها شهرافش إلى لندن مع ابنتهما، بينما بقي زوجها في الإمارات العربية المتحدة، وقد كان ينوي الانضمام إليهما لاحقًا.

    بعد بضعة أشهر تلقت شهرافش أوراق طلاقها من زوجها، وبعد ذلك بفترة قصيرة شاهدت صورًا على "فيسبوك" لطليقها رفقة زوجته الجديدة. فكتبت تعليقين عليها باللغة الفارسية، قالت في واحد منهما: "آمل أن تذهب تحت الأرض يا غبي. عليك اللعنة، تركتني لأجل هذا الحصان".





    وقالت الرئيسة التنفيذية لمنظمة "محتجزون في دبي" رادها ستيرلنغ، إن موكلتها أُفرج عنها بكفالة، بعد أن صودر منها جواز سفرها، وتقيم حاليًا في فندق. وأنها وعائلتها في حالة صدمة ويحتاجون إلى وقت للتعافي منها.

    وأفادت ستيرلنغ أن منظمتها ووزارة الخارجية البريطانية، طلبتا من المدعية سحب شكواها لكنها رفضت. واصفة القرار بأنه "انتقامي"، وأن ابنة شهرافش تقدمت باستئناف في قضية والدتها.

    وحذرت ستيرلنغ: "لا أحد يدرك حقًا خطورة قوانين الجرائم الإلكترونية في دولة الإمارات العربية"، وطالبت وزارة الخارجية البريطانية بتحذير مواطنيها منها بشكل كاف.













    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ارتفاع الدولار والأسهم يدفع أسعار الذهب للتراجع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    هل تدفع أزمة كورونا يوفنتوس للتخلص من رونالدو؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    حظر التجول يعيق وصول أردني لزوجته الثانية (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    "الدفاع التركية" تعلن تحييد مسلحين أكراد شمال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    إحصائية تفصيلية لضحايا كورونا بجميع الدول العربية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]