مجريون يؤسسون وكالة أنباء دولية بمحتوى مؤيد لأوربان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مجريون يؤسسون وكالة أنباء دولية بمحتوى مؤيد لأوربان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th April 2019, 05:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مجريون يؤسسون وكالة أنباء دولية بمحتوى مؤيد لأوربان

    أنا : المستشار الصحفى





    أسست مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والسياسيين المجريين المقربين من رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان وكالة أنباء دولية في لندن تهدف إلى تقديم تغطية إخبارية تتركز على وسط وشرق أوروبا.

    وسيطر مساعدون لأوربان على مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام المجرية في السنوات الأخيرة، وسيطر حزبه تحالف الديمقراطيين الشبان (فيدس) تماماً على وسائل الإعلام الحكومية مما أثار اتهامات دولية بأنهم يقوضون حرية التعبير.

    إلا أن أوربان لم يتمكن من السيطرة على التغطية الإخبارية الدولية التي تنتقده بشكل أكبر من وسائل الإعلام المحلية. وتشير تغطية وكالة الأنباء الجديدة الأولية إلى أنها أكثر تعاطفاً مع أوربان.



    ووفقاً لمستندات تقدمت بها الشركة الجديدة واسمها (في 4 إن ايه)، سجل سفير المجر لدى المملكة المتحدة كريستوف سالاي بوبروفنيسكي الشركة في لندن في 31 ديسمبر/ كانون الأول عام 2018.

    وتقول الوكالة على موقعها على الإنترنت "فريقنا المؤلف من 50 صحافياً وفرق الرد الإخباري السريع متمركزون في الأماكن التي تقع بها الأحداث الرئيسية في أوروبا: لندن، باريس، برلين، براغ، بودابست، بلغراد، براتيسلافا ووارسو"، بحسب "رويترز".

    ولا يسمح بالاطلاع على معظم المحتوى دون مقابل مادي. ويردد اختيار عناوين الصفحات الأولى صدى شعبوية أوربان أحد أكثر منتقدي الهجرة إلى أوروبا تشدداً.

    يذكر أن أوربان معروف بمواقفه المتشددة ضد الهجرة والأقليات، وتعرض لانتقادات داخل أوروبا وخارجها نتيجة خطه السياسي اليميني الشعبوي.

    (العربي الجديد)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ممثل أمريكي شهير يبدي اهتمامه بشراء فريق ملقا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:30 PM
    فلسطينيون يتفاعلون مع ذكرى مذبحة الحرم الإبراهيمي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:30 PM
    المخاض العسير أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 12:30 PM
    ارتفاع طفيف بأسعار النفط بعد يومين من التراجع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 11:51 AM
    الانتقال الديمقراطي المتعثر في تونس.. قراءة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 11:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]