رسائل من نتنياهو تسبق إغلاق صناديق الاقتراع أمام الناخبين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسائل من نتنياهو تسبق إغلاق صناديق الاقتراع أمام الناخبين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th April 2019, 07:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb رسائل من نتنياهو تسبق إغلاق صناديق الاقتراع أمام الناخبين

    أنا : المستشار الصحفى





    وجه رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهومساء الثلاثاء، رسائل للناخبين الإسرائيليين قبل وقت قصير من إغلاق صناديقالاقتراع والمقرر الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين المحتلة.


    وقال نتنياهو في تسجيل مصور نشره على تويتر إن "أنصارالليكود الذين يستمتعون بيومهم على الشاطئ، قد يستيقظون في الصباح، ليجدوا رئيساللوزراء من اليسار بدلا منه".


    وأضاف في تغريدة أخرى أنه "سيعقد اجتماعا طارئامع مسؤولي حملته لبحث ضعف الإقبال على التصويت في معاقل ليكود بالمقارنة مع قوةالإقبال في معاقل التيار اليساري"، فيما وصف معلقون سياسيون تحذيرات مماثلةلنتنياهو بأنها استراتيجية تهدف إلى تحفيز أنصاره.


    وفي وقت لاحق، عقد نتنياهو الذي يرأس حزب الليكود،اجتماعا طارئا لأعضاء الحزب وكبار المسؤولين عن الحملة الانتخابية بعد تدني نسبةالتصويت في المناطق المحسوبة والمحسومة لصالح الليكود.


    وذكرت قناة كان العبرية، أن نتنياهو ألغى توجههلمدينة أسدود للمشاركة في حملة انتخابية لحزب الليكود وقرر عقد اجتماع طارئ لأعضاءالحزب بعد تدني نسبة التصويت، موضحة أن "حزب الليكود قرر تأجيل الحشدالجماهيري للمستوطنين مساء اليوم من الساعة الـ8 مساء حتى الساعة الـ11 ليلا، بسببتدني التصويت لصالح الحزب".



    اقرأ أيضا: ماذا بعد الانتخابات الإسرائيلية.. ومتى تظهر الحكومة الجديدة؟


    ويتولى نتنياهو السلطة على نحو متواصل منذ عام 2009بعد أن أمضى فترة ولاية أولى من عام 1996 إلى عام 1999، ويقاتل من أجل الحفاظ علىمستقبله السياسي حيث من المحتمل إدانته في ثلاث قضايا فساد والتي ينفي فيها ارتكابأي مخالفات.


    وأدلى الإسرائيليون بأصواتهم الثلاثاء في انتخاباتيمكن أن تمنح رئيس الوزراء اليميني بنيامين نتنياهو ولاية خامسة قياسية، أو تشهدالإطاحة به على يدي جنرال سابق تعهد بالحكم النظيف ودعم الترابط الاجتماعي.


    وأظهرت آخر استطلاعات الرأي الجمعة أن نتنياهو الذييتزعم حزب الليكود يتأخر عن منافسه الرئيسي بيني غانتس قائد الجيش السابق، والمنتميلحزب أزرق وأبيض ولكن الطريق أسهل أمامه لتشكيل حكومة.


    وينتهي التصويت في العاشرة مساء (19:00 بتوقيتجرينتش)، وستنشر المحطات التلفزيونية على الفور نتائج استطلاعات آراء الناخبين بعدخروجهم من مراكز الاقتراع وهو ما سيعطي دلالة أولية عن عدد المقاعد التي حصلتعليها الأحزاب في البرلمان وعن الزعيم الذي يمتلك أفضل فرصة لتشكيل حكومة.
    وفي السياق ذاته، طالب حزب "ميرتس" لجنةالانتخابات المركزية تمديد فترة التصويت لساعة واحدة إضافية في المناطق العربيةبالبلاد، وفق ما ذكره موقع "ويللا" العبري.


    وأشار الموقع إلى أن "حوالي 45 بالمئة من أصحابحق الاقتراع بالوسط العربي في إسرائيل، أدلوا بأصواتهم حتى الآن"، لافتا إلىأن "نسبة التصويت بلغت حتى الساعة الأخيرة من إغلاق الصناديق 61 بالمئة بشكلعام".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رفع أسعار الصحف الورقية في مصر هل يكتب نهايتها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM
    خبراء إسرائيليون: قطر تزيد نفوذها بين فلسطينيي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM
    شاهد.. إغماء لاعب في الدوري العراقي بسبب الحرارة! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM
    عريضة لمثقفين وصحافيين وناشطين لبنانيين ترفض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM
    أبو تريكة يدافع عن فلسطين ويهاجم "ورشة المنامة"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 09:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]