سخرية من سرقة "الأهرام الرياضي" فكرة غلاف "تايم": متعودة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من سرقة "الأهرام الرياضي" فكرة غلاف "تايم": متعودة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th April 2019, 09:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من سرقة "الأهرام الرياضي" فكرة غلاف "تايم": متعودة

    أنا : المستشار الصحفى




    وقعت مجلة الأهرام الرياضي المصرية في سقطة مهنية من العيار الثقيل، إذ سرق رئيس التحرير، محمد شبانة، غلاف مجلة "تايم" الأميركية، عدد سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، يظهر فيه الرئيس، دونالد ترامب، داخل مكتبه بالبيت الأبيض الذي انغمر بالمياه، في إشارة إلى المشاكل التي يواجهها.

    واستبدل شبانة، باستخدام "الفوتوشوب"، وجه ترامب بوجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، وهو ما جعله هدفاً لنيران رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكتب محمد رفعت: "الأهرام الرياضي اللي يعتبر تابع لأكبر مؤسسة صحافية مصرية، وهي الأهرام، سارقين غلاف التايم اللي كان معمول لترامب!! ومعدلين صورة ترامب بالخطيب بفوتوشوب رخيص كمان، كريتيفيتي الصحافة المصرية".


    ووصف محمد مصطفى هذا بـ"بقت فضيحة عالمية". وعلق مصطفى سعد: "هو فيه كده؟ يا خساره يا أعرق جريدة".
    وغرد عبد الناصر زيدان: "طبعاً فضيحة مهنية، يعني ينفع الأهرام الرياضي يسرق غلاف التايم الأميركية، ورئيس تحريرها محمد شبانة يطلع يقول لنا ده اقتباس!! طاب هو ممكن نسرق البنك المركزي.. ولما نتحاكم نقول للقاضي كنا بنقتبس شوية فلوس من الخزنة.. والله عيييييييييب!".
    وعلق حساب باسم السهم مذكراً بسقطة سابقة لنفس الجريدة: "مش أول مرة الأهرام تعمل كده، قبل كده جريدة الأهرام سرقت صورة من مؤتمر فيه مبارك وأوباما والملك حسين ومعاهم اثنين من الرؤساء مش فاكرهم، وكان مبارك ماشي في آخر الصورة وعدلتها خلت مبارك ماشي في الأول وقالت مبارك يقود العالم، وطبعاً بعد الفضيحة قالت إنها بتتكلم بصورة مجازية، متعودة دائماً".



    وعلّق مراسل قناة "الحرة"، محمد الخولي: "الأهرام الرياضي سارق غلاف لـ TIME عن ترامب وعاملة عليه كابتن محمود الخطيب! ده مش عيب! لا إبداع ولا تشغيل دماغ ولا الهوا!!".
    وكشف حساب على موقع "فيسبوك" باسم فالصو سقطة أخرى لرئيس التحرير في تبريره لسرقة الغلاف: "رئيس تحرير الأهرام الرياضي محمد شبانة حاول امبارح يبرر ما حدث من "لطش" رديء لغلاف مجلة تايم الأميركية، لما شال راس صورة دونالد ترامب، وحط مكانه صورة #محمود_الخطيب.. لكنه للأسف بوظ الدنيا أكتر. شبانة كتب على صفحته في فيسبوك إن ده "اقتباس من مجلة التايمز الأميركية"، والحقيقة إن "التايمز" مش مجلة ومش أميركية، دي صحيفة بريطانية شهيرة، وفيه فرق بينها وبين مجلة "تايم" الأميركية.
    شبانة حاول يتفادى الأزمة على طريقة "جه يكحلها عماها".. وظهر إنه مش عارف الفرق بين "تايم" المجلة الأميركية.. و"التايمز" الجريدة البريطانية العريقة اللي عمرها فوق 230 سنة".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    WP: ورشة كوشنر دون حضور طرفي النزاع.. هل تحقق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 24th June 2019 09:40 PM
    لندن باعت أسلحة بـ17 مليون دولار لإسرائيل أثناء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 24th June 2019 09:40 PM
    المفوضة الأممية لحقوق الإنسان تأسف لرفض السعودية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 24th June 2019 09:22 PM
    رئيس اتحاد ألعاب القوى السابق يواجه تهم فساد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 24th June 2019 09:22 PM
    مع بداية المشوار.. صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 24th June 2019 09:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]