الانتخابات الإسرائيلية: تعادل بقوة الحزبين الكبيرين وتقدم لمعسكر نتنياهو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الانتخابات الإسرائيلية: تعادل بقوة الحزبين الكبيرين وتقدم لمعسكر نتنياهو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 05:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الانتخابات الإسرائيلية: تعادل بقوة الحزبين الكبيرين وتقدم لمعسكر نتنياهو

    أنا : المستشار الصحفى






    أظهر فرز 97 في المائة من الأصوات الصحيحة في الانتخابات الإسرائيلية، تعادلاً في قوة الحزبين الكبيرين، "الليكود" بقيادة بنيامين نتنياهو، و"كحول لفان" بقيادة الجنرال بني غانتس، بفوز كل منهما بـ35 مقعداً من أصل 120 مقعداً في الكنيست.

    في المقابل، تلقى حزب "العمل" ضربةً قوية بتراجعه إلى ستة مقاعد فقط. وحصل حزبا الحريديم، "شاس" و"يهدوت هتوراة"، على ثمانية مقاعد لكل منهما، فيما حصل تحالف "الجبهة" و"الحركة العربية" للتغيير على ستة مقاعد أيضاً.
    أما حزب "يسرائيل بيتينو" بقيادة أفيغدور ليبرمان فحصل على خمسة مقاعد، كما حصل تحالف أحزاب اليمين المتطرف على خمسة مقاعد فقط. وتراجع حزب "كوزلانو" بقيادة وزير المالية إلى أربعة مقاعد. أما حزب "ميرتس" اليساري فحصل على أربعة مقاعد هو الآخر، وكذلك الأمر بالنسبة إلى تحالف "التجمع" و"الحركة الإسلامية".

    في المقابل، تحطم حزب "اليمين الجديد" الذي أسسه وزير التعليم نفتالي بينت بعد انشقاقه عن حزب "البيت اليهودي"، ولم يجتَزْ نسبة الحسم. كما فشل حزب "زهوت" بقيادة موشيه فيغلين في اجتياز نسبة الحسم، بالرغم من أن استطلاعات منحته ما بين 5 و7 مقاعد.

    وتبين قراءة سريعة للنتائج المذكورة، أن نتنياهو تمكن من تعزيز قوة "الليكود" بخمسة مقاعد إضافية على أحزاب اليمين الصغيرة، ولا سيما تحالف أحزاب اليمين المتطرف، فيما جاءت قوة حزب "كحول لفان" بقيادة الجنرال بني غانتس على حساب حزب "العمل" الذي تراجع من 24 مقعداً في الكنيست الماضي إلى ستة مقاعد.



    وتعني هذه النتائج حصول معسكر اليمين بقيادة بنيامين نتنياهو على 65 مقعداً، من أصل 120 مقعداً في الكنيست، وتشكيل ائتلاف حكومي مطابق لائتلاف الحكومة الحالية مع تغيير في موازين القوى الداخلية.
    ولم ينتظر نتنياهو أمس إعلان النتائج الرسمية، وبدأ اتصالاته لتشكيل الحكومة المقبلة، عبر الاتصال بأحزاب الحريديم أولاً، وحزب "كولانو" وحزب اتحاد أحزاب اليمين الديني.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران تستهدف ألبانيا بعد مقتل سليماني أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 07:30 PM
    الشفافية الدولية: تراجع مكافحة الفساد في العالم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 07:30 PM
    رسميًا.. إنتر ميلان يستعير فيكتور موسيس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 07:30 PM
    رد ناري من إيران على تهديد أمريكا بقتل خليفة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 07:30 PM
    بيان سعودي عاجل بشأن فيروس داخل المملكة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 07:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]