قصة عراقي يرقد في مستشفى منذ ربع قرن: الابتسامة لا تفارقه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قصة عراقي يرقد في مستشفى منذ ربع قرن: الابتسامة لا تفارقه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 09:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قصة عراقي يرقد في مستشفى منذ ربع قرن: الابتسامة لا تفارقه

    أنا : المستشار الصحفى





    دخل العراقي وائل هادي عامه الخامس والعشرين على رقوده في مستشفى اليرموك، وسط العاصمة بغداد، إذ يؤكد الأطباء أن هادي، المولود عام 1981، يعيش في المستشفى منذ عام 1995 برئة صناعية، مع شلل رباعي أصاب أطرافه نتيجة لخلل في النخاع الشوكي.
    وأكد علي حسين، وهو طبيب عمل في مستشفى اليرموك نحو خمس سنوات، أن الشاب هادي من أغرب المرضى الذين شاهدهم في حياته، فقد قضى نحو ثلثي عمره في المستشفى.

    وأضاف لـ"العربي الجديد": "رغم ذلك، فإن الابتسامة لا تفارقه، ولديه أمل بالشفاء وهو يدخل عامه الخامس والعشرين من المرض"، مبيناً أن إدارة المستشفى، وبقية العاملين تغيروا أكثر من مرة، وحتى النظام السياسي في العراق تغير هو الآخر، وما يزال هذا الشاب راقداً في سريره.

    وتابع "هذا المريض الأعجوبة طلب مساعدة كادر المستشفى على إنشاء حساب خاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتواصل من خلاله مع العالم"، مضيفاً أنه حريص على الدعاء للآخرين بالصحة والعافية.

    ويقول الناشط سعدون الغانم، إن وائل هادي معجزة في الصبر لشباب العراق، إذ دخل المستشفى وهو بعمر 14 عاماً، ليبقى على الحال ذاتها في الغرفة نفسها غير قادر على الحركة.


    وتابع "هذا الشاب مثال للقبول بالقضاء والقدر"، مشيراً إلى أن جميع عناصر مستشفى اليرموك يكنون له الحب والود، ويعتبرونه أيقونة صباحية لهم.

    وأضاف الغانم "كيف لا وهو أقدم من أقدم طبيب في المستشفى، وما زالت الابتسامة لا تفارقه"، منتقداً السلطات العراقية التي لم تتكفل بعلاجه خارج البلاد، في ظل تأكيدات طبية بأن التطور في الخارج يمكن أن يعالج حالته.





    كما انتقدت صفحة "الدورة شارع أبو طيارة" على فيسبوك عدم اهتمام السلطات العراقية بحالة الشاب وائل هادي، وقالت "مصاب بشلل رباعي وهو الآن أمامكم على قيد الحياة برئة اصطناعية، أين دور الحكومة بمثل هذه الحالات الصعبة؟".











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حفتر يعلن انتهاء المفاوضات.. ماذا عن مؤتمر برلين؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 04:11 PM
    لماذا يصر النظام السوري على نقل جلسات الدستور... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 04:11 PM
    قطر تشتري حصة بشركة لتوزيع الكهرباء في الهند أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 04:11 PM
    مجلة تايم تختار الناشطة "تونبرغ" شخصية العام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 04:11 PM
    تركيا توضح موقفها من "نشر قوات" في ليبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 04:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]