عُماني يبهر جمهور "ذا فويس" في أوكرانيا... هذه أبرز محطات مشواره - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عُماني يبهر جمهور "ذا فويس" في أوكرانيا... هذه أبرز محطات مشواره


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 09:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عُماني يبهر جمهور "ذا فويس" في أوكرانيا... هذه أبرز محطات مشواره

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق شاب من سلطنة عمان شهرة واسعة في أوكرانيا عقب مشاركته في مسابقة المواهب الموسيقية "ذا فويس". ومنذ الحلقة الأولى أبهر الفنان، هيثم محمد رافي، الجمهور بلباسه وصوته وأدائه وشخصيته وثقافته.

    وظهر هيثم لأول مرة في الموسم التاسع من "ذا فويس" أوكرانيا في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث عرّف بثقافة سلطنة عمان العريقة وجمال طبيعتها وجوّها ومبانيها.
    وخلال العرض، وقبل أن تراه لجنة التحكيم بأعينها، كان قد لفت انتباهها بصوته المميز وهو يغني "حبيبي يا نور العين" للفنان المصري، عمرو دياب.

    وبدا واضحاً التفاعل الإيجابي للجمهور، والذي لم يكتفِ بالتصفيق جلوساً، بل قام الحاضرون للرقص والهتاف للفنان ذي الثقافة البعيدة، وكافأته لجنة التحكيم بالالتفاف.

    وتحدث الفنان للجنة التحكيم عن سبب مشاركته: "شاهدت بعض حلقات البرنامج في "يوتيوب" كنت مندهشاً وسعيداً بها، لذا لقد قلت إنه علي أن أشارك في أوكرانيا".





    لم تنتهِ رحلة المتسابق عند هذا الحد، بل تخطى محطات المسابقة بنجاح الواحدة تلو الأخرى. في مرحلة المواجهة، في مارس/آذار الماضي، أدى أغنية "عايشة" للفنان الجزائري، الشاب خالد، برفقة منافسه على المسرح، سيرهي كوستيتسكي. وبالرغم من أن اللغة الفرنسية في البداية لم تسعفه، إلا أنه استطاع مواصلة إبهار الجمهور المتحمس بصوته.





    ولم يظهر هيثم باللباس العماني في كل الحلقات، لكنه لم يتخلّ عن أدائه العربي المختلف، وأدى أغنية Dudu للفنان التركي، تاركان تيفيتوغلو، لكن بكلمات عربية. وقبل أيام فقط، عاد للظهور بأغنية Desert rose التي جمعت الفنان الجزائري، الشاب مامي، بالفنان البريطاني، ستينغ.




    وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الفنان العماني في مسابقة في بلاد بعيدة، إذ في 2017 فاز الشاب في مسابقة Dil Hai Hindustani (القلب الهندي) وخطف اللقب من مشاركين من أنحاء العالم.



    وشارك المتسابق وغنى بالهندية وبأداء بوليوودي، إلى جانب مشاركين من روسيا والولايات المتحدة وسلطنة عمان وفلسطين والمغرب ودول أخرى، ونال اللقب آنذاك.













    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    برلمان العراق يرفع دعوى ضد علاوي بسبب تغريدة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th February 2020 09:22 AM
    WP: لماذا لم يتعلم ترامب والسيسي من فشل مبارك؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th February 2020 09:22 AM
    مسؤول رياضي جزائري يثير سخطا واسعا بعد وقوفه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th February 2020 09:22 AM
    تصاعد إصابات كورونا في الخليج.. واكتشاف أول حالة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th February 2020 08:50 AM
    FP: لماذا استقال رئيس الوزراء الماليزي مهاتير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th February 2020 08:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]