ماذا يخبّئ سلطان بروناي خلف القناع الديني؟... فتح الأبواب المغلقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماذا يخبّئ سلطان بروناي خلف القناع الديني؟... فتح الأبواب المغلقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 09:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ماذا يخبّئ سلطان بروناي خلف القناع الديني؟... فتح الأبواب المغلقة

    أنا : المستشار الصحفى





    أثارت سلطنة بروناي الجدل على الصعيد العالمي بعد إعلان السلطة عزمها على تطبيق حد الزنا والمثلية وفقاً للشريعة الإسلامية. وظهرت دعوات دولية حقوقية تدين هذا القرار، وتطالب بمقاطعة كل استثمارات السلطنة حول العالم. وعلى رأس هؤلاء الممثل الأميركي جورج كلوني، الذي طالب بمقاطعة فنادق السلطنة في العواصم الأوروبية والأميركية.

    لكنّ خلف المظهر الديني لقرار السلطان، ماضياً جامعاً عاشه حاكم السلطنة وعائلته، وقد كشفت شبكة CNN بعضاً من مظاهر هذه الحياة.

    يقول التقرير إن المعارضين لقرار تطبيق الشريعة يرون فيه محاولة من السلطان المسن، حسن البلقية، لترك ميراث ديني محافظ يصحح صورة العائلة التي ارتبط تاريخها بالجنس وبمخالفة الشريعة لناحية شرب الكحول وغيرها.


    حريم السلطان: استغلال جنسي وغرق في الملذات

    خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، كان حسن البلقية وأخوه جيفري مشهورين بإنفاق ملايين الدولارات على الحفلات الفخمة وإدارة "حرملك" في قصرهما، كما اشتهرا بشراء السيارات والاستغلال الجنسي للنساء.

    واشتهر الأخ بامتلاك يخت فاخر عملاق أطلق عليه اسم "الثدي"، وسفينتين صغيرتين تدعيان "حلمة الثدي 1" و"حلمة الثدي 2".

    ونشرت سيدة أميركية تدعى جيليان لورين، كتاباً حكت فيه ما كان يدور في الحرملك، وفصّلت فيه تجنيدها برفقة أربعين امرأة، مؤكدةً أنها كانت عشيقة الأمير وشقيق السلطان مدة عام.



    ووصفت جيفري شقيق السلطان للشبكة عام 2011 بأنه "مجنون، ومنحل أخلاقياً". وفي عام 2015، قالت إنها حظيت "بلقاء جنسي" مع السلطان نفسه.

    وصرّحت في مايو/أيار 2014: "أنا شاهدة على حقيقة أن السلطان كان يشرب الخمر، وكان يرتكب الزنا، ولم يكن يعيش باستقامة".

    وتابعت لورين: "ربما هذا يدل على الطريقة التي يتصرف بها الكثير من الأشخاص في السلطة"، "قاعدة لهم وقاعدة أخرى لبقية الناس الذين ليس لديهم الكثير من المال وليس لديهم الكثير من القوة".

    أما حكومة بروناي فردّت في رسالة بالبريد الإلكتروني على "سي أن أن" بالقول: "إننا ننكر بشدة هذه المزاعم".


    (تويتر)



    المشاهير جزء من الملذات

    حاولت مجندة محتملة أخرى في الحرملك، وهي ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة، شانون ماركتيك، مقاضاة السلطان وأخيه في محكمة أميركية في عام 1998، متهمةً إياهما بالتعامل المهين والسجن 32 يوماً في قصر السلطان.

    وأشارت وثائق المحكمة إلى أن موظفي القصر تحدثوا عن حضور الحفلات الليلية والفعاليات في النوادي الليلية، حيث يُزعم أن السلطان وأخاه وأصدقاءهما من الرجال يختارون النساء اللواتي سيمارسون معهن الجنس.

    ونفى الأخوان هذه المزاعم، وقال السلطان إنه لم يلتقِ قط بماركيتيك، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الحكومية في بروناي في ذلك الوقت. في نهاية المطاف، منحت محكمة الولايات المتحدة الأخوين الحصانة من الإجراءات القانونية، بسبب وضعهما الدبلوماسي.

    المشاهير كانوا جزءاً من مغامرات السلطان، في عام 1996، حيث احتفل السلطان بعيد ميلاده الخمسين. وسافر الضيوف من جميع أنحاء العالم للاحتفال الفخم الذي دام أسبوعين، والذي تضمن مأدبة عشاء لنحو 3 آلاف شخص، وحفلاً موسيقياً خاصاً حضره ملك البوب، مايكل جاكسون، بالإضافة إلى مباراة بولو شارك فيها الأمير تشارلز.


    (تويتر)



    حياة السلطان وعائلته المترفة

    حياة السلطان كانت دائماً مترفة، إذ ظل أغنى رجل في العالم لعدة سنوات، قبل أن يتخطاه بيل غيتس في التسعينيات. قصره في عاصمة بروناي، بندر سيري بيغاوان، هو أكبر سكن خاص في العالم، حيث يضم 1788 غرفة و257 حماماً وإسطبلات مكيفة تضم 200 حصان.

    ويمتلك السلطان وعائلته أيضاً آلاف السيارات الفخمة، بما في ذلك سيارات السباق الفائقة F1، وسيارات لامبورغيني النادرة، وحوالي 500 رولز رويس، وأكبر مجموعة خاصة من السيارات البريطانية الفاخرة في العالم.


    (تويتر)

    ويبدو أن الجيل الجديد من عائلة بروناي الملكية قد اعتاد تقليد العيش في ترف مفرط، تقول الشبكة.

    وشهدت بروناي مراسم زفاف فخمة على شرف العديد من أفراد عائلة السلطان، بمن فيهم الأمير عبد الملك، ابن السلطان الثالث، والذي تزوج عام 2015. ووصفته "فوربس" بأنه "حفل زفاف ملكي للتغلب على جميع حفلات الزفاف الملكية"، حيث استمر أكثر من أسبوع من الاحتفالات، مع ملابس ومجوهرات من الأحجار الكريمة والمعادن الثمينة.





    أحد أبناء السلطان، الأمير عبد المتين، هو نجم "إنستغرام" يتابعه أكثر من مليون مستخدم يشاهدونه وهو يلعب البولو ويقضي وقتاً في اليخوت والطائرات الخاصة وفي الفنادق العالمية.


    والأمير عظيم، ابن السلطان الثاني، معروف باستضافته حفلات بمشاركة ضيوف مشهورين، بينهم باميلا أندرسون، وجانيت جاكسون، وماريا كاري.



    (تويتر)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مقتل سبعة عمال في بالوعة صرف صحي لفندق في ولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 01:40 AM
    أم تبلغ من العمر 103 تلتقي بابنتها الضائعة (82... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 01:02 AM
    تغريدة من أكاديمي سعودي تجاه المطاعم اليمنية تفجر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 01:02 AM
    مؤتمر القدس: واشنطن شريكة إسرائيل في العدوان على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 12:51 AM
    الاتحاد الفلسطيني يهاجم دولة الاحتلال بسبب ودية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 12:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]