بعد حجبها في مصر.. حملة "باطل" تدشن منصات تصويت جديدة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : market)
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    اقصر طريق للعمل كمحاسب فى كندا
    (الكاتـب : alaashabana ) (آخر مشاركة : ذهب)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : geoo)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد حجبها في مصر.. حملة "باطل" تدشن منصات تصويت جديدة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 11:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بعد حجبها في مصر.. حملة "باطل" تدشن منصات تصويت جديدة

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت حملة "باطل"، بعد حجب موقعها الرسمي في مصر، عن تدشين عدد من المنصات البديلة على مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل عملية تصويت المصريين برفض التعديلات الدستورية، المزمع الاستفتاء عليها نهاية الشهر الجاري، وتسمح بتمديد ولاية زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي حتى عام 2034.

    وحجبت السلطات المصرية، أمس الثلاثاء، موقع الاستفتاء الذي أطلقته الحملة (www.voiceonline.net)، بعد 13 ساعة من تدشينه، تمكن خلالها من استقطاب أكثر من 60 ألفاً من المصريين الذين أدلوا بأصواتهم في الحملة وأعلنوا رفضهم للتعديلات الدستورية التي بات إقرارها وشيكاً في مصر.

    وأكدت الحملة التي أطلقتها شخصيات معارضة مصرية من مختلف الأطياف السياسية، أن موقع الاستفتاء تعرض لأربع محاولات اختراق لم تنجح أي منهم، قبل أن يتم حجبه بشكل كامل في مصر عصر الثلاثاء.

    وقالت إن الفريق التقني للحملة بإطلاق التصويت عبر تطبيق "التليجرام" على الرابط (t.me/batel_2034bot )، مضيفة: "سيتم الإعلان عن طرق أخرى للتصويت".



    اقرأ أيضا: استنفار مصري لوقف انتشار حملة "باطل" ضد تعديلات الدستور




    وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" في تقرير ترجمته "عربي21"، أن السيسي يزور واشنطن حاليا بهدف الحصول على موافقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للبقاء في السلطة.

    وقالت الصحيفة الأمريكية إن ترامب أجاب على سؤال للصحفيين حول التعديلات الدستورية في مصر والتي من شأنها تمديد حكم السيسي، قائلا: "ليس لدي علم عن هذه الجهود، ما أستطيع أن أقوله هو أنه يقوم بعمل عظيم".

    وأوضحت الصحيفة أن ترامب اكتفى بالحديث مع السيسي عن الإرهاب والقضايا العسكرية والتجارية، و تجاهل الحديث عن تدهور حقوق الإنسان في مصر، وعمليات القمع التي تنتهجها السلطات المصرية ضد المعارضين وفي القلب منهم جماعة الإخوان المسلمين، واعتقال الشباب لمجرد التعبير عن آرائهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وعلى صعيد متصل، قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، إن استقبال ترامب للسيسي في البيت الأبيض هدفه تقديم عرض أمريكي ضمني لدعم الديكتاتور المصري.



    اقرأ أيضا: عمرو واكد لـ"عربي21": مصر ستتغير.. والسيسي يصنع الإرهاب



    وأضاف الموقع البريطاني في تقرير ترجمته "عربي21": "يعتبر الاجتماع بين الزعيمين أحدث مثال على الطريقة التي تشجع بها إدارة ترامب القمع في مصر".

    وأوضح الموقع أن السيسي الذي قاد انقلابا ضد أول رئيس مدني منتخب لمصر محمد مرسي، أشرف السيسي على أسوأ حملة ضد حقوق الإنسان في تاريخ مصر الحديث.

    وأضاف: "يشعر خصوم السيسي بالقلق من أن حكومته سوف تتلاعب بالانتخابات لضمان نجاح الاستفتاء"، مشيرا إلى أن عددا من الشخصيات المصرية البارزة والشهيرة التي انضمت لرفض التعديلات الدستورية تم استهدافهم بدعاوى قضائية تتهمهم "بالخيانة".

    وتابع: "واجه الممثلان عمرو واكد وخالد أبو النجا تهم (خيانة مصر) في أعقاب حدث في واشنطن تحدثوا فيه علنًا ضد التعديلات، كما تم فصلهم من نقابة المهن التمثيلية بسبب موقفهم، فضلا عن حملات إعلامية مصرية مؤيدة للحكومة لتشويههم واتهامهم بلعب دور في مؤامرات مختلفة لإسقاط الدولة".

    و قال زعيم حزب غد الثورة الليبرالي، أيمن نور، في بيان له بعد إطلاق حملة "باطل": "نأمل أن يشعر المصريون من خلال الحملة بالقدرة على إخبار السيسي بما يعتقدونه حقًا بشأن تعديلاته ونظامه بشكل عام"

    وقال: "نشعر بالقلق من أن هذه التعديلات الدستورية ستكون الخطوة الأخيرة نحو تحويل مصر إلى دولة استبدادية بالكامل، مع انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان وإخفاقات في جميع جوانب الحياة لسنوات عديدة قادمة."






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا يهتم السيسي بمنطقة المتوسط ويتجاهل البحر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 10:30 PM
    مصدر لـ"عربي21": هنية يبدأ الأحد جولة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 10:30 PM
    انتصارات للأهلي والترجي والرجاء في دوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 10:30 PM
    الليرة السورية... أسعار السلع تقاوم ارتفاع سعر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 10:30 PM
    مجلس النواب الأميركي يصدر قراراً بدعم حل الدولتين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 10:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]