"غرايت هيل" تشتري مواقع تابعة لـ"يونيفيجين"... بينها "غيزمودو" و"أونيون" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    الإمارات - تاريخ دموى من الصراع على الحكم
    الكاتـب : حشيش -
    تفجيران إنتحاريان بالعاصمة تونس
    الكاتـب : حشيش -
    مصر تنظم كأس 2019 للأمم الأفريقية
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "غرايت هيل" تشتري مواقع تابعة لـ"يونيفيجين"... بينها "غيزمودو" و"أونيون"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 01:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "غرايت هيل" تشتري مواقع تابعة لـ"يونيفيجين"... بينها "غيزمودو" و"أونيون"

    أنا : المستشار الصحفى




    توصلت شركة "يونيفيجين كوميونيكيشنز" إلى صفقة لبيع "غيزمودو ميديا غروب" و"ذا أونيون" إلى شركة الأسهم الخاصة "غرايت هيل بارتنرز" مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

    مع عملية البيع، ستشكل "غرايت هيل" شركة جديدة تسمى G/O Media Inc، برئاسة المخضرم في مجال صناعة المحتوى الرقمي جيم سبانفيلر، الذي سيكون أيضًا مستثمرًا كبيرًا في الشركة. يضع البيع حداً لمحاولات يونيفيجين - تحت قيادة الرئيس التنفيذي راندي فالكو، للتنويع خارج نطاق أعمال البث الإسباني الأساسية إلى ما كان يأمل أن يكون مسرحية رقمية جماعية شابة وسريعة النمو.

    وبحسب موقع "فارايتي"، لم يتم الكشف عن شروط الصفقة بالكامل. ونقل الموقع عن شخص على دراية بالصفقة، فإن "غرايت هيل" ستدفع مبلغاً أقل بكثير من الـ 135 مليون دولار التي دفعتها "يونيفيجين" في أغسطس/آب 2016 لأصول "غوكر" في مزاد الإفلاس. حصلت "يونيفيجين" على حصة 40 بالمئة في "ذا أونيون" في يناير/كانون الثاني 2017.

    والعلامات التجارية التي ستنتقل إلى G/O Media هي "غيزمودو"، "جالوبنيك"، "جيسبيل"، "ديد سبين"، "لايف هاكر"، "كوتاكو"، "سبلينتر" و"ذا روت"، بالإضافة إلى "ذا أونيون" والتي تتضمّن موقعها الساخر ومنصاتها "آي في كلوب" و"كليك هول" و"ذا تايك آوت". وتصل المنصّات تلك إلى حوالى 100 مليون زائر شهرياً.



    وبحسب موقع "ريكود" فإنّ الصفقة تمّت بأقل من 50 مليون دولار، أي حوالى ثلث ما دفعته "يونيفيجين" مقابل المنصات تلك قبل 3 سنوات فقط. ومنذ ذلك الحين، واجهت الوسائط الرقمية صعوبات عدة وكافحت كي تُبقي على جمهور كبير مبني على "فيسبوك" و"تويتر".
    وقالت صحيفة "ذا غارديان" البريطانيّة إنّ الصفقة تعكس المخاوف المتزايدة في هذا المجال من أن العديد من شركات الوسائط الرقمية قد تمت المبالغة في تقديرها.

    ويمثل هذا القرار نهاية لمحاولة قامت بها "يونيفيجين" التي يتكوّن جمهورها الأساسي من المشاهدين الإسبان الأكبر سناً في قنواتها التلفزيونية التقليدية، لدخول سوق أخبار الشباب باللغة الإنكليزية. وقالت الشركة إنها "ستعود الآن إلى نقاط قوتها الأساسية في وسائل الإعلام والتسويق الإسبان".

    واضطرت شركات مثل "باز فيد" و"فايس" و"فيريزون ميديا غروب" المالكة لشركة "هاف بوست" إلى إجراء تخفيضات كبيرة في مستويات التوظيف من أجل تقليص التكاليف وطمأنة المستثمرين القلقين بأن الشركات لها مستقبل مستدام.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس.. الإعلان عن وفاة رجل أمن وسقوط جرحى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 27th June 2019 11:50 AM
    نتنياهو: أحبطنا تفجير طائرة كانت متجهة لدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM
    دراسة بريطانية: هذه خطورة التلقيح الصناعي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th June 2019 11:50 AM
    السيسي يطيح برئيس هيئة الشؤون المالية للقوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 27th June 2019 11:14 AM
    ضاحي خلفان يعلق على مقاطعة الفلسطينيين لورشة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th June 2019 11:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]