مانشستر يونايتد يواجه برشلونة: أرقام وإحصاءات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    اقصر طريق للعمل كمحاسب فى كندا
    (الكاتـب : alaashabana ) (آخر مشاركة : ذهب)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : geoo)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مانشستر يونايتد يواجه برشلونة: أرقام وإحصاءات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 01:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مانشستر يونايتد يواجه برشلونة: أرقام وإحصاءات

    أنا : المستشار الصحفى




    تتجه الأنظار إلى ملعب "أولد ترافورد"، مساء الأربعاء، لمتابعة المواجهة المنتظرة بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقبل هذه المباراة القوية تبرزُ هذه الأرقام والإحصاءات الخاصة بالفريقين.

    الألقاب بين 1999-2019
    حقق فريق برشلونة خلال السنوات العشرين الأخيرة 34 لقباً على مختلف الأصعدة المحلية والقارية والعالمية، بدايةً من بطولة دوري أبطال أوروبا التي حقق لقبها في أربع مرات، بينما حصد لقب بطولة الدوري في عشر مرات ولقب كأس ملك إسبانيا ست مرات بالإضافة للقب "السوبر" الأوروبي ثلاث مرات ولقب "السوبر" الإسباني ثماني مرات.

    أما مانشستر يونايتد الإنكليزي، فحقق 28 لقباً تتوزع على الشكل التالي: لقب دوري الأبطال مرتين ولقب "الدوري الأوروبي" مرة، بالإضافة للقب الدوري الإنكليزي تسع مرات ولقب كأس الرابطة ثلاث مرات. في وقت حصد الفريق في آخر 20 سنة من المنافسة أربعة ألقاب في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي وسبع مرات لقب "السوبر" الإنكليزي.

    الأرباح المالية
    يُعتبر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من أكثر الأندية التي حققت أرباحاً مالية في كرة القدم وهي التي سيطرت في أولى سنوات الألفية الجديدة. وتفوق فريق "الشياطين الحمر" على برشلونة بفارق 127 مليون يورو من الأرباح في موسم 2002-2003، وبدأ هذا الرقم ينخفض تدريجياً مع ظهور السيطرة "الكتالونية" في السنوات التالية.

    فبعدما كان فارق الأرباح المالية لمصلحة النادي الإنكليزي (127 مليون يورو)، أمسى الفارق 54 مليونا في عام 2006، ثم 69 مليونا في 2008، حتى بلغ 29 مليونا في عام 2009 لمصلحة "يونايتد". لكن انطلاقاً من عام 2011 أطاح برشلونة بمانشستر وكسب الصراع المالي بتفوق بلغ 73 مليونا ثم 52 مليونا في 2015، إلى أن وصل الفارق حالياً إلى 248 مليون يورو.

    أغلى الصفقات
    يتميز برشلونة بامتلاكه مدرسة "لا ماسيا" التي تُخرج أفضل النجوم في كرة القدم، لكن هذا الأمر لا يعني تخليه عن مبدأ التعاقد مع أفضل لاعبي العالم من أجل تدعيم صفوف الفريق. وفي هذا الإطار، فإن أغلى صفقة لبرشلونة تتمثل بالبرازيلي فيليب كوتينيو، والتي بلغت نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليونا متغيرات.

    في المقابل، فإن ثاني أغلى صفقات النادي "الكتالوني" كانت صفقة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي والتي بلغت نحو 105 ملايين يورو إضافة إلى متغيرات نسبتها 40 مليونا. بينما يحتل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز المرتبة الثالثة في قائمة أغلى صفقات النادي "الكتالوني" بمبلغ قدره 81 مليون يورو.







    وفي الجانب الآخر، يُعتبر نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا أغلى صفقة لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي والتي دفع فيها الفريق الإنكليزي مبلغ 105 ملايين يورو، أما ثاني أغلى الصفقات فكانت صفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والتي بلغت قيمتها 84.7 مليون يورو، كما أن أغلى صفقات الفريق الإنكليزي هي للأرجنتيني دي ماريا والتي كلفت 75 مليون يورو.

    الأقوى إلكترونياً
    يتفوق فريق برشلونة الإسباني على مانشستر يونايتد في صراع منصات التواصل الاجتماعي، حيثُ يملك النادي "الكتالوني" 102.8 مليون متابع عبر فيسبوك، مقابل 73 مليونا ليونايتد، 67.7 مليون متابع على إنستغرام مقابل 27 مليونا ليونايتد، 29 مليونا على موقع "تويتر" مقابل 19 مليونا لمانشستر، وأخيراً على قناة "يوتيوب" يملك النادي "الكتالوني" ستة ملايين مشترك تقريباً مقابل 1.6 مليون للفريق الإنكليزي.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مانشستر يونايتد يواجه برشلونة: أرقام وإحصاءات     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اكتتاب أرامكو كشف قيمتها بعد الغموض.. كيف فعلتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 07:51 AM
    شجرة ميلاد تضيء كلما تحمّس هذا الحيوان.. ولكن كيف؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 07:51 AM
    بعد فشل دعوة الخروج بمليونية في مصر.. كيف يعيش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 07:51 AM
    وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى الأردن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th December 2019 07:25 AM
    حمدوك: تقدم باتجاه شطب السودان من لائحة أمريكا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 6th December 2019 07:25 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]