غارات للتحالف على مواقع تابعة للحوثي بصنعاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غارات للتحالف على مواقع تابعة للحوثي بصنعاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 01:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb غارات للتحالف على مواقع تابعة للحوثي بصنعاء

    أنا : المستشار الصحفى





    استهدفت مقاتلات تابعة لسلاح طيران التحالف العربي ، اليوم الأربعاء، مواقع تابعة للحوثي بالعاصمة اليمنية صنعاء، دون التبليغ عن وقوع ضحايا .



    وأفاد شهود عيان لمراسل الأناضول، أن مقاتلات أغارت على مصنع للبلاستيك في "حي الثورة" شمالي صنعاء، ما تسبب باندلاع حريق كبير، دون الإشارة إلى سقوط ضحايا.



    وأمس الثلاثاء أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، ارتفاع عدد ضحايا انفجار وقع قبل يومين، في العاصمة اليمنية صنعاء، إلى 14 قتيلا، جميعهم من الأطفال.


    جاء ذلك في بيان صادر عن خيرت كابالاري، المدير الإقليمي لـ"يونيسف" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وقال البيان إن "انفجارا في صنعاء هذا الأسبوع، أدى إلى مقتل 14 طفلاً وإصابة 16 آخرين بجراح خطيرة، مع احتمال ارتفاع العدد الفعلي للقتلى والجرحى من الأطفال"، ولم يحدد البيان الجهة المسؤولة عن الانفجار.


    وأضاف أن معظم الأطفال المصابين بجراح خطيرة، والموجودين حالياً في مستشفيات صنعاء، يصارعون من أجل البقاء على قيد الحياة.



    اقرا أيضا : ارتفاع ضحايا قصف صنعاء إلى 14 قتيلا جميعهم أطفال


    بدورها أشارت "قناة المسيرة" التابعة للحوثيين، أن ثلاث غارات استهدفت مصنع البلاستيك، ومنزلًا لمواطن في مديرية بني الحارث، شمالي العاصمة؛ دون الإشارة إلى سقوط ضحايا.

    إلا أن قناة "الإخبارية السعودية" الرسمية، نقلت عن التحالف أن القصف استهدف ورشة لتصنيع وتركيب طائرات بدون طيار، ومخزنًا لها ولمنصات إطلاقها.

    ووصف التحالف العملية بـ"النوعية"، متهمًا الجماعة بـ"استخدام أحياء سكنية ورشًا لتركيب وتجميع الصواريخ الباليستية وتفخيخ الطائرات بدون طيار، فضلًا عن تصنيع الألغام والعبوات المبتكرة".

    ومنذ مارس/آذار 2015، يدعم تحالف عسكري عربي، تقوده السعودية، القوات الحكومية في مواجهة الحوثيين، في حرب خلّفت أزمة إنسانية حادّة هي الأسوأ في العالم، وفقًا لوصف سابق للأمم المتحدة.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : غارات للتحالف على مواقع تابعة للحوثي بصنعاء     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسرى فلسطينيون محررون يواصلون إضرابهم لليوم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 09:00 PM
    الرواية الإيطالية في يومَين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 09:00 PM
    الدين العالمي يتجاوز 250 تريليون دولار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 09:00 PM
    صلاح من بين أبرز المرشحين لشخصية العام بمجلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th November 2019 08:40 PM
    سيدة إيرانية تعبّر عن غضبها من الحكومة بطريقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 16th November 2019 08:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]atareed.org