نقل أسيرين مضربيْن عن الطعام للمستشفى بسجون الاحتلال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نقل أسيرين مضربيْن عن الطعام للمستشفى بسجون الاحتلال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th April 2019, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نقل أسيرين مضربيْن عن الطعام للمستشفى بسجون الاحتلال

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت هيئة مختصة بمتابعة شؤون الأسرى الفلسطينيينالأربعاء، عن تدهور الحالة الصحية لأسيرين بعد إضرابهما عن شرب الماء ضمن"معركة الكرامة2".


    وقال مكتب إعلام الأسرى في بيان وصل"عربي21" نسخة منه، إنه "تم نقل أسيرين من أقسام سجن رامون إلىمستشفى سجن الرملة، بعد إضرابهما عن شرب الماء ضمن معركة الكرامة2".


    من جهتها، حملت جمعية واعد للأسرى الاحتلالالإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين والتبعات المترتبة علىالإهمال بحقهم.


    وطالبت الجمعية في بيان وصل "عربي21" نسخةمنه، تشكيل فريق حماية دولي بشكل عاجل، لزيارة السجون والاطلاع على أوضاع الأسرىالمضربين، والذين نقلوا للعزل الانفرادي.



    اقرأ أيضا: إضراب الأسرى يدخل يومه الثالث.. وحملة تضامن واسعة



    من جهتها، أكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها "على أتم الاستعداد للقيام بالدور الإنساني المنوط بها، والذي يشمل زيارة المعتقلين المضربين والوقوف على أوضاعهم والتواصل مع عائلاتهم كما تقتضيه تطورات الأوضاع".



    وأضاف اللجنة في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، أننا "سنطلعكم على ما نقوم به طالما لا يتعارض وخصوصية المعقتلين المضربين".



    ويواصل مئات الأسرى في سجون الاحتلال يومهم الثالثفي إضراب "معركة الكرامة2"، التي انطلقت الاثنين الماضي، بمشاركة فاعلةوواسعة من الهيئات القيادية للأسرى، بعد تنكر سلطات السجون الإسرائيلية لمطالبالأسرى ووقف الإجراءات الضاغطة عليهم .


    وحظي الإضراب منذ انطلاقه بحملة تضامن واسعة على الأرضفي الضفة الغربية المحتلة وغزة، وكذا بتغطية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


    وانضم للإضراب، أمس الثلاثاء، نحو 400 أسير في عدةسجون تركزت في "النقب، وريمون، ونفحة، وإيشل، وعوفر، وجلبوع، ومجدو".


    وتجرى مفاوضات غير مباشرة داخل السجون، عدا عن جهودمصرية ما تزال مستمرة للضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي من أجل تحقيق مطالبالأسرى الحياتية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ارتفاع الدولار والأسهم يدفع أسعار الذهب للتراجع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    هل تدفع أزمة كورونا يوفنتوس للتخلص من رونالدو؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    حظر التجول يعيق وصول أردني لزوجته الثانية (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    "الدفاع التركية" تعلن تحييد مسلحين أكراد شمال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    إحصائية تفصيلية لضحايا كورونا بجميع الدول العربية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]