دربياتٌ مثيرة في قمتي إسطنبول.. وحضورٌ عربي كبير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دربياتٌ مثيرة في قمتي إسطنبول.. وحضورٌ عربي كبير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دربياتٌ مثيرة في قمتي إسطنبول.. وحضورٌ عربي كبير

    أنا : المستشار الصحفى




    يشهد استاد "فودافون أرينا"، في مدينة إسطنبول، اليوم السبت، لقاء القمة المثيرة بين فريق بشكتاش مع نظيره إسطنبول باشاك شهير، الذي يسعى إلى إحراز اللقب لأول مرة في تاريخه الكروي، كونه من الفرق الحديثة التي دخلت الدوري التركي الممتاز. ويأتي اللقاء ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم لموسم 2018 ـ 2019.

    ويتصارع الفريقان على الصدارة، فالمضيف بشكتاش يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 27 مباراة، بعدما فاز في 14 مباراة، وتعادل في ثماني مواجهات، وخسر خمس مباريات.

    في المقابل، يحتل نادي إسطنبول باشاك شهير، المركز الأول والصدارة برصيد 61 نقطة، إذ فاز في 18 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر في مباراتين فقط.

    وبقيادة مدربه عبد الله أفسي، الذي أنهى لقاء الذهاب بالفوز 1-0، سيُحاول باشاك شاهير، عدم التفريض في نقاط هذه القمة، باعتبار أنها مهمةٌ جداً للاحتفاظ بالصدارة، والاقتراب أكثر من اللقب الأول.

    ويشهد يوم غدٍ الأحد، في ملعب فنربخشة شوكرو في إسطنبول أيضاً، قمة كبيرة بين فريقين عريقين وكبيرين، وبنكهة عربية كذلك، تجمع فنربخشة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، الذي كان مهدداً بالهبوط هذا الموسم خلال مرحلة الذهاب، قبل تحسّن نتائجه في الإياب، ونظيره غالطة سراي الثاني بـ55 نقطة.

    وبعدما كان فنربخشة يحتل المركز ما قبل الأخير، تحسّنت نتائجه إياباً، وابتعد عن مناطق الخطر، مع التأكيد على دور الحضور العربي في اللقاء، عبر الجزائري إسلام سليماني، الذي قدم مباريات جيدة مؤخراً، إلى جانب ياسين بن زيه والمغربي نبيل درار.

    أما غلطة سراي، فيسعى للفوز على أمل الاقتراب من الصدارة، وذلك من خلال خبرة مدربه "الإمبراطور" فاتح تريم، الذي يجيد قراءة خصمه، إضافة إلى امتلاكه عناصر مميزة، أمثال الجزائري سفيان فيغولي والمغربي يونس بلهندة، بالإضافة إلى السويسري أرين دير ديوك.



    آخر مواجهة بين الفريقين كانت في مرحلة الذهاب خلال هذا الموسم، وانتهت بتعادلهما بهدفين في كلّ شبكة، لتشكل قمة الأحد تحدياً جديداً بالنسبة لهما.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    WEF opens with discussion on the global food... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:10 AM
    Macro Snapshot — Egypt GDP topped 5% in... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:10 AM
    Education minister heads Saudi delegation to EWF... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:10 AM
    Disneyland’s new advert calls Arab audiences to... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:10 AM
    Sky News Arabia launches new Arabic-language... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]