طائرة تابعة لحفتر تقصف مدرسة جنوبي طرابلس.. والوفاق ترد‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    طائرة تابعة لحفتر تقصف مدرسة جنوبي طرابلس.. والوفاق ترد‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 03:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb طائرة تابعة لحفتر تقصف مدرسة جنوبي طرابلس.. والوفاق ترد‎

    أنا : المستشار الصحفى





    قصفت طائرة تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، السبت، مدرسة القدس في منطقة عين زارة جنوب العاصمة الليبية طرابلس، مما أسفر عن أضرار مادية في مبنى المدرسة.



    وشنت طائرة تابعة لحفتر هجوما على مركز لإيواء المهاجرين غير الشرعيين في منطقة عين زارة جنوبي طرابلس، دون وقوع قتلى أو إصابات، مما اضطر إدارة المركز إلى إجلاء المهاجرين إلى مكان آمن بالعاصمة طرابلس.


    من جانبها قصفت طائرة من عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الوطني، رتلا مسلحا تابعا لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في منطقة أبو رشادة جنوبي مدينة غريان.


    واستولت قوات عملية بركان الغضب على آليات عسكرية وسيارات وقود، عقب الاشتباك مع رتل مسلح كان في طريقه من منطقة القريات جنوب طرابلس لدعم قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.



    اقرأ أيضا: وول ستريت: السعودية وعدت حفتر بتمويل حملته على طرابلس



    وفي منطقتي السواني والزهراء جنوب غرب العاصمة طرابلس، تقدمت قوات عملية بركان الغضب إلى خارج حدودهما تحت غطاء ناري كثيف من قوات حكومة الوفاق الوطني.


    في حين يشهد محيط معسكر اليرموك جنوبي العاصمة هدوءا حذرا، وسط سيطرة قوات بركان الغضب عليه، ووصول إمدادات عسكرية ومقاتلين من المنطقة العسكرية الوسطى إليه.


    وبسطت قوات عملية بركان الغضب سيطرتها على معسكر اللواء الرابع ومركز مدينة العزيزية والطريق الرابط بين العاصمة طرابلس ومدينة غريان، جنوب غرب العاصمة.


    وعلى الصعيد الإنساني أخرج الهلال الأحمر فرع طرابلس أكثر من ثلاثمئة عائلة من مناطق الاشتباكات في منطقة السواني والزهراء وعين زارة ووادي الربيع والخله جنوب شرق وغرب العاصمة.



    اقرأ أيضا:تظاهرات بطرابلس ضد حفتر.. وهتافات منددة بالرياض وأبو ظبي



    وسياسيا أعلن رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح، السبت، في جلسة للبرلمان بمدينة بنغازي شرق ليبيا، تأييده للعملياتت العسكرية التي تشنها قوات حفتر على ضواحي العاصمة طرابلس الجنوبية.


    وقال عقيلة في جلسة غير مكتملة الصناب حضرها أقل من أربعين عضوا، إن قوات حفتر ستكون هي الضامن للديمقراطية والحالة المدنية في ليبيا، مطمئنا الأجانب والليبيين الذين لم يرفعوا السلاح في طرابلس على أملاكهم وحياتهم.


    إلا أن عضو مجلس النواب علي أبوزريبة قال لـ"عربي21"، إن مئة وعشرة أعضاء يخططون لعقد جلسة في العاصمة الليبية طرابلس، رفضا لمباركة رئيس المجلس عقيلة صالح لعمليات حفتر على طرابلس.


    وأضاف أبوزريبة أن الجلسة المزمع عقدها في طرابلس تأتي تطبيقا لنصي المادتين السادسة عشر والسابعة عشر من الاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات المغربية، والتي تنص على اختيار رئاسة جديدة للبرلمان ومراجعة كافة القوانين الصادرة عن البرلمان منذ عام ألفين وأربعة عشر.













    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    MEE: تصرف "إسرائيل" في جنازة أبو عاقلة يعبّر عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    قصة طفل قتلته امرأة بعد تبنيه بسبب "بكائه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    منظمة: ماذا يعني سن قانون عقوبات جديد في الإمارات؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM
    لأول مرة منذ غزو أوكرانيا.. رئيس الأركان الأمريكي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]