مشاهد صادمة في الدوري الجزائري: أعمال عنف وشغب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مشاهد صادمة في الدوري الجزائري: أعمال عنف وشغب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مشاهد صادمة في الدوري الجزائري: أعمال عنف وشغب

    أنا : المستشار الصحفى




    لا يزال عُنف الملاعب يخيم على الكرة الجزائرية، وهو امتدادٌ لهذه الظاهرة المخيفة، التي تتفاقم يوماً بعد آخر على الملاعب بالدوري الجزائري بمختلف مستوياته.

    وبلغ العنف أقصى درجاته خلال الموسمين الأخيرين، في غياب حلول ووسائل كفيلة بردع هذه الظاهرة التي قد تقضي على المنظومة الكروية بكاملها.

    وشهدت مباراة نجم مقرة ومولودية سعيدة، بدوري الدرجة الثانية خلال الأسبوع الحالي أعمال عنف وشغب بملعب الأول، إذ اختلط الحابل بالنابل بعد نهاية المباراة بالتعادل 1/1.

    وعبّرت جماهير الفريق المضيف عن غضبها العارم، من النتيجة التي انتهى بها اللقاء، إذ خسر الفريق نقطتين مهمتين في مسعاه للبقاء في صدارة الدوري، وتحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم.

    وأظهرت صور وفيديوهات تم تناقلها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام المشجعين لأرضية الملعب والاعتداء على اللاعبين والمدربين وحكّام المباراة؟

    ونقلت الصور مشاهد عنيفة وصادمة للّاعبين والمسيّرين الذين طاولتهم الاعتداءات، إذ تسببت لهم في جروح وإصابات متفاوتة، ونقلت قناة "الهداف" تصريحات لرئيس نادي مولودية سعيدة، محمد مسعادي بعد المباراة قال فيها: "نحمد الله على أن منافسنا لا يلعب لتفادي الهبوط وإلا لكانت الكارثة ستحلّ بنا".

    وأضاف: "فريقي تعرّض للاعتداء والتعنيف من طرف جماهير الفريق المنافس، وهناك الكثير من الصور والفيديوهات التي تثبت ذلك، لقد كانت الأمور مهيّأة لحدوث أعمال عنف قبل بداية المباراة، وبعد النهاية، تم اقتحام أرض الملعب من طرف المشجعين، واعتدوا على الجميع بمن فيهم اللاعبون والحكام والمسيرون".



    وتابع: "هذه ليست كرة القدم التي نريدها، نحن لم نرتكب أي ذنب لنستحق كلّ ما حصل لنا، وأطالب السلطات بالتدخل لوضع حدّ لمثل هذه الممارسات والتصرفات الخطيرة".

    وكانت مباراة مقرة وسعيدة قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وكان الفريق المضيف سبّاقاً للتسجيل عبر لاعبه بوفليح، قبل أن يُعادل حكار النتيجة للفريق الزائر 5 دقائق على نهاية المباراة، ما تسبب في اندلاع أعمال العنف والشغب.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مشاهد صادمة في الدوري الجزائري: أعمال عنف وشغب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ريمونتادا إيفرتون تنقذه من الهبوط في البريميرليغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    وفاة أربعة مهاجرين بعد غرق قارب قبالة سواحل تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    38 منظمة حقوقية دولية تطلق حملة لدعم حرية التعبير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    بلينكن يتهم روسيا باستخدام الغذاء سلاحًا في حربها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM
    الريال يحسم "الكلاسيكو" ضد برشلونة ويبلغ نهائي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 09:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]