القذائف العشوائية تهدد حياة المدنيين في طرابلس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    القذائف العشوائية تهدد حياة المدنيين في طرابلس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new القذائف العشوائية تهدد حياة المدنيين في طرابلس

    أنا : المستشار الصحفى




    تعرض ظهر اليوم السبت، حي عين زارة، إحدى ضواحي مدينة طرابلس في ليبيا، لقصف جوي من قبل طائرة حربية تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، أكدت مصادر عسكرية خلالها لــ"العربي الجديد" تضرر منزلين في الحي، بالإضافة إلى مدرسة جراء شظايا القصف المتطايرة.
    وباتت قذائف القصف البري والجوي العشوائية تهدد أحياء المدينة في العاصمة بشكل كبير، فبعد أن وثقت منصات التواصل الاجتماعي لحظات سقوط صواريخ غراد، أول من أمس الخميس، على منازل مدنيين شرق العاصمة، مؤكدة سقوط ضحايا جراء انهيار منازل على ساكنيها، طالب جهاز الإسعاف والطوارئ التابع لحكومة الوفاق بطرابلس، بضرورة "الإخلاء العاجل" لمركز خاص بذوي الاحتياجات الخاصة جنوب غرب طرابلس.

    وبحسب الجهاز، في إنذار عاجل، اليوم السبت، فإن مركز إشبيليا لذوي الاحتياجات الواقع بحي السواني المتاخم للاشتباكات يوجد به 60 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يزالون عالقين داخله.

    ونقل الجهاز عن العاملين بالمركز نداءات استغاثة بضرورة التدخل لنقل نزلائه إلى مناطق آمنة، بعد سقوط قذيفة جراء قصف جوي قريب من المركز.

    ووثق جهاز الهلال الأحمر، خلال آخر إحصائياته صباح اليوم، تمكنه من إخلاء 284 أسرة منذ الثامن من الشهر الجاري من داخل مناطق الاشتباكات، آخرها إخلاء 27 أسرة خلال ليل الجمعة، وقبلها 200 عامل أجنبي من داخل منطقة السواني غرب العاصمة.

    ويؤكد الناطق الرسمي باسم مركز الطب الميداني والدعم التابع لحكومة الوفاق، مالك مرسيط، خطورة القصف العشوائي على أعمال الإسعاف والإنقاذ، مؤكدا أن سيارات الإسعاف تعرضت أكثر من مرة لأضرار نتيجة سقوط قذائف عشوائية.

    ويقول مرسيط لــ"العربي الجديد"، إن صاروخا سقط اليوم السبت بالقرب من سيارة إسعاف بمنطقة وادي الربيع، محذرا من تفاقم الأوضاع وتزايد التوتر ما يؤثر بشكل كبير على الأعمال الإغاثية.

    وأكدت الأمم المتحدة في آخر إحصاءاتها، أن 13500 شخص فروا من مناطق النزاع والمواجهات جنوب العاصمة منذ بدء المواجهات حتى أمس الجمعة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محافظ بنك إنجلترا غير قادر على وقف ارتفاع التضخم... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الأجور تنخفض بشكل حاد ومعدل البطالة في أدنى مستوى... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الملكة تظهر بشكل مفاجئ في محطة بادينغتون وهي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    إثيوبيا تهاجم السودان.. وتصف العلاقة بـ"غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    انهيار مرتقب لصفقة ماسك وتويتر لهذه الأسباب..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]