عقدة عمرها 30 عاماً مالديني يتذكرها جيداً...ميلان يستضيف لاتسيو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عقدة عمرها 30 عاماً مالديني يتذكرها جيداً...ميلان يستضيف لاتسيو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عقدة عمرها 30 عاماً مالديني يتذكرها جيداً...ميلان يستضيف لاتسيو

    أنا : المستشار الصحفى




    مواجهة لاتسيو في سان سيرو، قد تكون المباراة الأهم لميلان هذا الموسم في مسابقة الدوري الإيطالي، فالخسارة ستعني بشكلٍ كبير ضياع دوري أبطال أوروبا، في ظل المنافسة الشديدة بين عدّة أندية على المركز الرابع تحديداً.
    في سان سيرو الكثير من الذكريات الجميلة لميلان، هناك الدعم الكبير ليلة السبت لجينارو غاتوزو ورجاله، من أجل فوزٍ مهم قد يُعيد الروسونيري إلى المسابقة التي حقق لقبها سبع مرات.

    الملعب الذي قد يتم هدمه عمّا قريب، تمهيداً لبناء استاد جديد خاصّ بميلان وإنتر، كان في السنوات الثلاثين الماضية عقدة كبيرة بالنسبة إلى لاتسيو في مسابقة الدوري الإيطالي.

    يوم 3 سبتمبر/ أيلول 1989، في مدينة ميلانو على ملعب سان سيرو، كان انتصار نسور لاتسيو الأخير، أي قبل 30 عاماً تقريباً.

    جاء الهدف الوحيد الذي سجله لاتسيو في ذلك اللقاء عن طريق الخطأ من نيرانٍ صديقة، تحديداً من الأسطورة باولو مالديني الذي كان شاباً يومها، حينها حاول إعادة الكرة إلى الحارس بعد ضغطٍ من لاعب لاتسيو عليه، ليُسددها قوية من فوق حارس المرمى تحت أعين المدرب أريغو ساكي.

    منذ ذلك التاريخ، زار لاتسيو ملعب سان سيرو لمواجهة ميلان في 28 مناسبة، فخسر 17 وتعادل في 11. في ذلك العام، كان نجم لاتسيو بارولو في الرابعة من عمره، لوليتش ثلاث سنوات ورادو ولوكاس ليفا يبلغ عامين، فيما كان أكيربي في عامه الأول.

    الأطفال الذين كانوا يومها لا يعرفون لاتسيو ربما ولا ميلان حتى، يسعون اليوم لإنهاء العقدة، التي تُعتبر الأكبر في تاريخ فريقهم، بعدما كان الرقم القياسي السابق لنسور العاصمة، مسجلاً أيضاً في سان سيرو لكن ضد إنتر ميلان بين 1957-1993.

    طيلة ثلاثين سنة، أهدر لاتسيو العديد من الفرص لتحقيق الفوز، خسر 2-1 في 1994 في آخر ربع ساعة، والعديد من المباريات الأخرى التي بقيت راسخة في الذاكرة.




    من تلك التواريخ لكلّ طرفٍ طموح في هذه المباراة، ميلان يتسلح بعامل الأرض والعقدة، فيما يسعى لاتسيو لفكها، والاثنان معاً يبحثان عن النقاط الثلاث من أجل مقعدٍ في دوري الأبطال.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وسط معارك حامية.. روسيا تكشر عن أنيابها شرقي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:58 PM
    بهذه الكلمات.. أسطورة الكرة البرازيلية يتغزل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:58 PM
    أسعار الاتصالات المتنقلة.. هل تفجر أزمة في لبنان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:58 PM
    أبل ترغم مطوري التطبيقات على "خاصية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:58 PM
    الاستمرار إلى 2023.. هل أسقط صلاح قنبلة على رأس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 05:58 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]