بلماضي لـ"العربي الجديد":نطمح للذهاب بعيدا في الكان..وهذه حظوظ المنتخبات العربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بلماضي لـ"العربي الجديد":نطمح للذهاب بعيدا في الكان..وهذه حظوظ المنتخبات العربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 07:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بلماضي لـ"العربي الجديد":نطمح للذهاب بعيدا في الكان..وهذه حظوظ المنتخبات العربية

    أنا : المستشار الصحفى





    بدى المدرب الجزائري جمال بلماضي، راضياً عن المجموعة التي وقع فيها محاربو الصحراء في كأس أمم أفريقيا بمصر الصيف المقبل، وذلك بحسب ما أدلى به في تصريحات خصّ بها موقع "العربي الجديد"، وتطرّق فيها للتحضيرات التي سيجريها زملاء الهداف بغداد بونجاح، قبل دخول منافسة العرس القاري الأفريقي.

    وقيّم مدرب نادي الدحيل القطري سابقاً، المنتخبات الثلاثة التي سيقابلها بالقاهرة، معتبراً أن المجموعة كانت متوازنة، ولو أن المنتخب السنغالي سيكون من بين المرشحين للتتويج باللقب بحسب ما أكده المدرب.

    وقال بلماضي للعربي الجديد: "من وجهة نظري هي مجموعة تضمّ منتخبات لديها سجل جيد وحاضرة، لدينا السنغال، منتخب مونديالي، شارك في بطولة كأس العالم الأخيرة، وقام برحلة جيدة، شاهدت وتحققت من نتائجه، تقريباً حقق العديد من الانتصارات، يمرّ بفترة جيدة، وهو مرشحٌ في بطولة أمم أفريقيا هذه".

    وأضاف: "أما بالنسبة للمنتخبين الآخرين في المجموعة، كينيا وتنزانيا، بما أنهما هنا، فهذا لم يأتِ من لا شيء، لقد استحقا التأهل حتى لو أن البطولة تضمُّ 24 منتخباً، قاما بالمطلوب للتواجد في هذه النهائيات، بالتأكيد سنأخذ كل ذلك بجدية وسنتحضر جيداً لهذه المباريات، خاصة المنتخبات التي نعرفها بدرجة أقلّ، ليس لدي فكرة دقيقة عن مستواهما الحقيقي عن النوعية ونقاط الضعف والقوة، لذلك يجب دراسة كلّ ذلك جيداً".

    وعاد بلماضي للحديث عن الاستعدادات التي سيقوم بها اللاعبين، من أجل دخول الدورة بقوة والذهاب فيها لأبعد حد، وهو الذي أكد في أول ندوة صحافية له، أنه رغم قناعته بأن منتخب الجزائري لن يتوج، نظراً لتراجع، غير أنه سيدخل المنافسة ليحقق اللقب، كما تطرق لشائعات إمكانية تحضر المنتخب الجزائري في قطر، وقال: "لقد وضعنا عدّة أماكن لتحضر للبطولة على مذكراتنا، وقطر واحدة من هذه الدول التي قد نجري فيها معسكراً تحضيرياً، لكننا نريد أن نأخذ كلّ وقتنا للتفكير في المكان المناسب، ونهدف لتحقيق تحضير ممتاز، دون إهمال أي نقطة، سواءً المناخ أو الانسجام، وخاصة المنشآت الرياضية التي ستضمن لنا التحضير المناسب، فضلاً عن المباريات الودية التحضيرية للمنافسة، كلّ ذلك سيدخل ضمن الاستعدادات، لذلك لا شيء مؤكد حتى اللحظة".

    وعن عملية اختيار اللاعبين التي سينتهجها بلماضي، إن كان سيختار خليطاً بين أسماء من الدوري الجزائري وأولئك الذين ينشطون في القارة الأوروبية: "منذ توليت مهمة تدريب المنتخب، كان لديّ الفرصة لمتابعة اللاعبين سواء في أوروبا أو البطولة المحلية، وتطورهم كذلك في المنتخب الوطني، بالنسبة لي ليس الدوري ما يقيم اهتمامي، بل أداء اللاعبين وحضورهم، وما يُقدمه كلّ منهم حين ينضم للمنتخب، لدي فكرة دقيقة عن مستواهم، بطبيعة الحال سنقوم بتكوين هذا الفريق المؤلف من 23 عنصراً، على أمل الذهاب أبعد ما يُمكن في البطولة".




    وعن حظوظ منتخبات مصر وتونس والمغرب التي تضمُّ العديد من اللاعبين المميزين قال بلماضي: "الجميع لديه الفرصة (يقصد لتحقيق اللقب)، لا داعي للحديث عن منتخب مصر، فسمعته تسبقه في هذه المنافسة، لديها تجربة وخبرة، كما أنه يلعب على أرضه، وهناك المغرب أيضاً التي تمتلك جودة جيدة، يمتلكون عناصر فردية مميزة، ويلعبون في أوروبا على أعلى مستوى، أما بالنسبة لتونس فدائماً ما يكون فريقاً حاضراً، لعبنا ضدهم، المباريات معهم صعبة، هم منظمون بشكلٍ جيد، وعلى المستوى البدني يتمتعون بصلابة كبيرة".

    وختم بلماضي تصريحه للعربي الجديد بالقول: "المنتخب الأكثر جهوزية وحضوراً على المستوى البدني والذهني يوم المباراة سيكون قادراً على تحقيق النجاحات".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصين والميكنة تهددان حياكة الساري يدوياً في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:40 AM
    بين محرز وصلاح.. معركة خفية لمعانقة المجد في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:40 AM
    نقطة تفصل ميلان عن "سكوديتو" تاريخي ومعجزة لإنقاذ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:40 AM
    ارتفاع حالات جدري القرود على مستوى العالم ومنظمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:40 AM
    تحديات غير مسبوقة تواجه أبرز القوى المدنية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]