قوات حكومة الوفاق تعلن السيطرة على العزيزية جنوب طرابلس‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قوات حكومة الوفاق تعلن السيطرة على العزيزية جنوب طرابلس‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th April 2019, 09:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قوات حكومة الوفاق تعلن السيطرة على العزيزية جنوب طرابلس‎

    أنا : المستشار الصحفى





    أكدالمتحدث باسم الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني محمد قنونو، أن قوات المنطقةالعسكرية الغربية سيطرت على منطقة العزيزية جنوب طرابلس، بما في ذلك معسكر اللواء الرابع.

    وأضافقنونو أن قوات الحيش تمكنت من القبض على عدد من المسلحين، فيما فر البقية باتجاه مناطقالسواني وقصر بن غشير، حيث كانت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لحكومة الوفاق لها بالمرصاد.

    وقالالمتحدث باسم الجيش الليبي، إن قوات الجيشوالقوات المساندة بعملية بركان الغضب، أحرزت تقدما كبيرا في كافة المحاور، وكبدت العدوخسائر فادحة في الآليات والعتاد، فيما لاذت مليشيات حفتر بالفرار في عدة مواقع.

    وأوضحقنونو أن الطيران الحربي نفذ بين الأمس واليوم 21 طلعة قتالية، استهدفت خطوط إمدادالعدو، ومواقع عسكرية منها معسكر ابورشادة، ومعسكر سحبان وقاعدة الوطية التي يخرج منهاطيران قوات حفتر، لاستهداف المدنيين.

    وأكدالمتحدث الرسمي أن قوات الجيش الليبي بالمنطقة العسكرية الغربية، قامت بضبط متسللينجنوب غريان بحوزتهم عتاد وإمدادات يحاولون إيصالها لقوات حفتر، وألقت القبض عليهم، وضيقت الخناق على المتواطئينمعهم.

    وأفادقنونو أن الطيران التابع لحفتر تدخل لنجدة قواتهم على الأرض بعد تكبيدها خسائر فادحة،لكنه استهدف الأحياء السكنية والمؤسسات المدنية، والتعليمية في خرق جديد لكل المواثيقالدولية في حماية المدنيين، ليضيف فصلا جديدا لجرائمه السابقة.

    وتابعالمتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، أن الطيران التابع لحفتر، جدد محاولاته لاستهدافمطار معيتيقة، وسعيه لضرب سجن يحوي مئات من الموقوفين على ذمة قضايا تتعلق بالإرهاب،تم القبض عليهم في سرت إبان عملية البنيان المرصوص.

    وأشارقنونو إلى أن الجيش الليبي واصل اليوم مساهمته في إخلاء عائلات عالقة في بعض مناطقالاشتباك، بعد وصول القصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة، من قبل قوات حفتر إلى منازلهم،وتهديد حياتهم وخاصة في محور عين زارة.



    اقرأ أيضا: حكومة الوفاق: انتقلنا من الدفاع عن طرابلس إلى "الهجوم"






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نواب أميركيون يطالبون "إف بي آي" بالتحقيق في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    سجون العراق: تزايد كبير في أعداد المتهمين الأحداث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    الصين ترسل آلافاً من سكان بكين إلى الحجر الصحي..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    نجم بنفيكا يرفض مانشستر يونايتد رغم عرض الـ80... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM
    التلفزيون العربي يكشف تفاصيل عملية أسر الجندي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]