الاتحاد التونسي يقدم احتجاجاً على مُنظمي قرعة أمم أفريقيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاتحاد التونسي يقدم احتجاجاً على مُنظمي قرعة أمم أفريقيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th April 2019, 12:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاتحاد التونسي يقدم احتجاجاً على مُنظمي قرعة أمم أفريقيا

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني في الإنترنت، عن احتجاجه واستيائه من تغييب إنجاز منتخب نسور قرطاج في أثناء عرض الفيلم الوثائقي في قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 في العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة.

    وجاء في بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم "بعد واجب التهنئة بنجاح مراسم حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019، قام وديع الجريء رئيس الاتحاد بإرسال رسالة إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الكان 2019 للتعبير عن الاستياء والاستغراب، من تغييب إنجاز نسور قرطاج في الفيلم الوثائقي الذي عرض في حفل قرعة المسابقة القارية".

    وأضاف: "تضمن الفيلم الموجز لقطتين اقترنتا بهزيمة المنتخب التونسي ضد جنوب أفريقيا عام 1996، وبهدف لزامبيا أمام نسور قرطاج سنة 2015، فيما أن المنتخب التونسي أنهى المباراة منتصراً بهدفين لواحد".

    وتابع "لم يُشر الفيلم الوثائقي بأي إشارة للدورات الثلاث التي نجحت فيها تونس في تنظيم كأس الأمم الأفريقية في أعوام 1965، و1994، بالإضافة إلى 2004 حين حصل نسور قرطاج على لقب المسابقة القارية".






    وختم البيان: "تم التأكيد في الرسالة الموجهة لهاني أبو ريدة أن تونس تستحق أكثر من ذلك، من قبل لجنة التنظيم، بحكم عراقة العلاقة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، والثقة برئيس الاتحاد المصري، حتى يُصحح الأمر ويتلافى أي انتقاص يتعلق بتاريخ تونس أو حاضرها في المجال الرياضي".

    يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 قد وضعت المنتخب التونسي على رأس المجموعة الخامسة رفقة المنتخب المالي، وموريتانيا التي تأهلت للمرة الأولى في تاريخها للمسابقة القارية، بالإضافة إلى أنغولا.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    3 قتلى بقصف إسرائيلي استهدف شحنات أسلحة ومواقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    "الخلاص" التونسية تدين انفراد سعيّد بالسلطة وتشجب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    روسيا وأوكرانيا: موسكو تعلن سيطرتها على مجمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]