هجمات إلكترونية على الإكوادور بعد اعتقال "أسانغ" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هجمات إلكترونية على الإكوادور بعد اعتقال "أسانغ"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th April 2019, 05:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هجمات إلكترونية على الإكوادور بعد اعتقال "أسانغ"

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت الإكوادور التي سحبت اللجوء من الصحافيالاسترالي جوليان أسانغ، السبت أنها تعرضت لهجمات الكترونية، موضحة أن هذه الهجماتلم تؤثر على مواقعها الحكومية.

    وقالت وزيرة داخلية الاكوادور ماريا باولا رومو"نجحنا في اعتراض رسالة الكترونية لمؤسسة وعلى صفحة لإحدى البلديات"،بدون أن تذكر المسؤولين عن هذه الهجمات.

    وأضافت "على الرغم من هذه الهجمات فيالأيام الأخيرة، لم يتعرض أي موقع لحكومة مركزية ولا جهات أساسية في القطاع الخاصلاختراق أو لعملية نشر غير لائقة".

    ولساعات السبت، احتلت صورة أسانغ صفحة موقع بلديةلامانا. وتظهر على الصفحة صورة مؤسس موقع ويكيليكس بعد اعتقله في سفارة الإكوادورفي لندن الخميس الماضي.



    اقرأ أيضا: الأمم المتحدة تطالب بتوفير محاكمة عادلة لـ"أسانغ"

    وكانت رومو ذكرت الخميس أن "مقربا"من أسانج متورط في خطة لزعزعة حكم الرئيس الإكوادوري لينين مورينو، بالتواطؤ معوزير الخارجية السابق ريكاردو باتينيو والرئيس الإكوادوري السابق رافايل كوريا(2007-2017) و"اثنين من قراصنة المعلوماتية الروس يعيشان في الإكوادور".

    وهذا الشخص "المقرب" من أسانغ هوالسويدي أولا بيني (36 عاما) الذي وضع في التوقيف الاحترازي بينما كان يحاولالتوجه إلى اليابان. وقالت النيابة الإكوادورية إنه اتهم السبت بمهاجمة أنظمةمعلوماتية.

    وكان أسانغ (47 عاما) لجأ في 2012 إلى سفارةالإكوادور في لندن لتجنب تسليمه إلى السويد حيث يتهم بالاغتصاب في قضية أغلقت بعدذلك.

    وأوقف أسانغ الذي أسس موقع ويكيليس في 2006،بموجب طلب تسليم أميركي بتهمة "قرصنة الكترونية"، سيدرس خلال جلسة فيالثاني من أيار/مايو، ومذكرة صادرة في حزيران/يونيو 2012 عن القضاء البريطاني لعدممثوله أمام محكمة، وهي جنحة يعاقب عليها القانون بالسجن سنة واحدة.

    وأسانغ متهم بأنه ساعد المحللة السابقة فيالاستخبارات الأميركي شيلسي مانينغ في الحصول على كلمة مرور للوصول إلى آلافالوثائق الدفاعية السرية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل اشترى الاتحاد الأوروبي القمح لتونس بسبب عجزها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 29th May 2022 08:26 AM
    إصابات برصاص الاحتلال في بيت لحم.. واقتحامات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 08:26 AM
    معارك ضارية شرق أوكرانيا.. وروسيا منفتحة على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 08:26 AM
    آل الشيخ يثير جدلا بعد فوز الريال بالأبطال.. هل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 08:26 AM
    مسؤولة أوروبية تكشف سبب عدم وقف شراء نفط روسيا..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 08:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]