ليفربول يهزم تشلسي بهدفي صلاح وماني ويستعيد صدارة البريميرليغ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ليفربول يهزم تشلسي بهدفي صلاح وماني ويستعيد صدارة البريميرليغ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th April 2019, 08:41 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ليفربول يهزم تشلسي بهدفي صلاح وماني ويستعيد صدارة البريميرليغ

    أنا : المستشار الصحفى






    حقق نادي ليفربول فوزاً هاماً على ضيفه تشلسي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع (34) في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ليواصل أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب تربعهم على جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 85 نقطة.

    وبدأ ليفربول المواجهة القوية في الشوط الأول، بالسيطرة على وسط الملعب، والاعتماد على سرعة النجمين العربي المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، بينما اعتمد تشلسي على دفاع المنطقة، ومهارات النجم البلجيكي إيدين هازارد.

    وكاد النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي أن يُباغت تشلسي بهدف مبكر عبر تسديدة رائعة، لكن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا تمكن من صدها وإبعاد الخطر المحدق بعرينه، ليواصل الريدز بحثهم عن الهدف الأول.

    وحاول تشلسي الاعتماد على الهجمات المرتدة التي قادها البلجيكي إيدين هازارد مع رفاقه في هجوم البلوز، إلا أن مدافعي ليفربول بقيادة النجم الهولندي المتألق فيرجل فان ديك تمكنوا من صد الفرص القليلة التي لاحت لأبناء المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.






    وكشر ليفربول عن أنيابه في الشوط الثاني، بعدما تلاعب مهاجموه بمدافعي تشلسي، وتمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (51)، وسط فرحة هيسترية من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "آنفيلد".

    واستمرت أفراح جماهير ليفربول، بسبب النجم العربي المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفاً عالمياً في الدقيقة (53)، بعد أن أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، الذي لم يستطع ردها.

    وجاء ردّ تشلسي سريعاً عبر النجم البلجيكي إيدين هازارد، بعد أن انفرد بالحارس البرازيلي أليسون بيكر، وأطلق الكرة نحو شباك ليفربول، لكن العارضة حرمته من هدف محقق، لتشتعل على إثرها المواجهة النارية.

    وبسط ليفربول سيطرته على الدقائق المتبقية من عمر المواجهة النارية، بينما اكتفى تشلسي بالتراجع لمناطقه الدفاعية، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تُؤت ثمارها، ليتمكن الريدز من التغلب على البلوز بهدفين نظيفين، ويستعيد صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن مطارده مانشستر سيتي الذي كان قبلها قد فاز على كريستال بالاس 3-1.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ارتفاع الدولار والأسهم يدفع أسعار الذهب للتراجع أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    هل تدفع أزمة كورونا يوفنتوس للتخلص من رونالدو؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    حظر التجول يعيق وصول أردني لزوجته الثانية (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    "الدفاع التركية" تعلن تحييد مسلحين أكراد شمال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM
    إحصائية تفصيلية لضحايا كورونا بجميع الدول العربية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]