روجر ووترز يناشد مادونا: لا تغنّي في تل أبيب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما حكم ضرب الأطفال
    (الكاتـب : أم خالد ) (آخر مشاركة : kootta)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    روجر ووترز يناشد مادونا: لا تغنّي في تل أبيب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th April 2019, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new روجر ووترز يناشد مادونا: لا تغنّي في تل أبيب

    أنا : المستشار الصحفى




    دعا الموسيقي والناشط في حملة مقاطعة إسرائيل، روجر ووترز، الفنانة الأميركية، مادونا، إلى مقاطعة حفلها المقرر في تل أبيب، في مايو/أيار المقبل، ومناشداً إياها الالتفات إلى معاناة الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت سطوة احتلال عنصري.
    ومن المقرر أن تشارك مادونا في مسابقة "يوروفيجن" التي تقام في تل أبيب، في 18 مايو/أيار المقبل، بعد فوز المغنية الإسرائيلية، نيتا بارزيلاي، بالجائزة العام الماضي.

    وفي مقالة نشرتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، مساء أمس الأربعاء، وجّه روجر ووترز كلامه إلى مادونا: "إذا كنت تؤمنين بحقوق الإنسان، فلا تغنّي في تل أبيب"، معتبراً أن قبولها الدعوة للمشاركة في "يوروفيجن" يثير مجدداً "أسئلة أخلاقية وسياسية على كل واحد منّا التفكير فيها".

    ولفت ووترز إلى أن الفنانين يوافقون على الغناء في تل أبيب بينما "يرزح الشعب الفلسطيني تحت سطوة احتلال عنصري قاس، ولا يتمتع بحقوقه في الحياة والحرية وتقرير المصير".

    ووصف مزاعم فنانين بأنهم يغنون لدى الاحتلال الإسرائيلي لبناء الجسور وتعزيز السلام بـ "الهراء".




    وشدّد على أن الموافقة على الغناء هناك "تساعد على تطبيع الاحتلال والفصل العنصري والتطهير العرقي وسجن الأطفال وذبح المتظاهرين العزّل...".

    وتطرق إلى الاتهامات التي توجه إليه بمعاداة السامية لمناصرته حقوق الإنسان وانتقاده الحكومة الإسرائيلية، مشبهاً إياها بالدخان الذي يستخدم في "صرف الانتباه وتشويه سمعة من يسلطون الضوء على جرائم إسرائيل ضد الإنسانية".

    يذكر أن "الحركة العالمية للمقاطعة وسحب الاستثمارات والعقوبات" اعتبرت استضافة "يوروفيجن" محاولة "لغسل سمعة الاحتلال العسكري والاستيطاني عن طريق الفن".

    وتلقت دعوة الحركة تأييداً من مشاهير بريطانيين، في يناير/كانون الثاني الماضي، منهم مصممة الأزياء ****** وستوود والممثلتان جولي كريستي وماكسين بيك والمغني بيتر غابرييل.

    وكان هؤلاء ضمن 50 شخصاً وقعوا على خطاب لصحيفة "ذا غارديان" يدعو "هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي) "للضغط من أجل تغيير مكان إقامة حفل يوروفيجن إلى دولة لا ترتكب فيها جرائم ضد الحرية".









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : روجر ووترز يناشد مادونا: لا تغنّي في تل أبيب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    القيادة المركزية الأمريكية: إيران استولت على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 13th August 2020 02:36 AM
    انفجار بيروت: خسائر بمليارات الدولارات تصيب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 13th August 2020 02:11 AM
    كشمير: هل تشهد العلاقة بين السعودية وباكستان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 13th August 2020 02:11 AM
    لاعب برشلونة يعلن إصابته بفيروس كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 13th August 2020 01:42 AM
    منها مستوطنة بالعريش.. صفقات سرية لتوطين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 13th August 2020 01:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]