ندوة بلندن تدعو الفلسطينيين للوحدة بمواجهة صفقة القرن (صور) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ندوة بلندن تدعو الفلسطينيين للوحدة بمواجهة صفقة القرن (صور)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th April 2019, 11:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ندوة بلندن تدعو الفلسطينيين للوحدة بمواجهة صفقة القرن (صور)

    أنا : المستشار الصحفى





    دعا المنتدى الفلسطيني في بريطانيا إلى إنهاء الانقسام والتوحد لمواجهة صفقة القرن التي تنوي الادارة الأمريكية طرحها لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

    وقال متحدثون خلال الندوة التي عقدها المنتدى الأربعاء، بالتنسيق مع منتدى التواصل الأوروبي الفلسطيني - يوروبال تحت عنوان صفقة القرن وسبل مواجهتها، وأدارها الإعلامي الفلسطيني زاهر بيراوي، إن الحالة الفلسطينية الراهنة بما تشهده من انقسام حاد، دون مستوى مجابهة الصفقة المشبوهة واستحقاقاتها والتي أشار المبعوث الأمريكي جيرالد كوشنر إلى أنها ستكون جاهزة مع نهاية شهر رمضان.

    رئيس المنتدى الفلسطيني في بريطانيا حافظ الكرمي وجه تحية للمرابطين في القدس الذين يجابهون مجابهة مخططات الاحتلال ويتجرعون المعاناة والتضييق الذي يفرضه عليهم مشيدا بدورهم البطولي المستمر وموقفهم الرائع في قضية البوابات الإلكترونية ثم قضية باب الرحمة حلقة في سلسلة إنجازاتهم وصمودهم مبينا أن مناطق الضفة الغربية المحتلة لا تستطيع القيام بنفس الدور الذي يقوم به المقدسيون لأن الفلسطينيين هناك يجابهون قمع أجهزة السلطة إضافة لقمع سلطة الاحتلال مستنكرا تحرك العالم بأسره بيوم الأرض وسط غياب الصوت الضفاوي في تلك المناسبة.

    أما عضو المجلس الوطني الفلسطيني والمجلس المركزي لمنظمة التحرير علي الصالح، قال إن أن كل ما يذكر عن صفقة القرن مجرد تسريبات وبالونات اختبار ولا شيء واضح حتى الآن.



    اقرأ أيضا: كوشنر: صفقة القرن ستعلن بعد رمضان وتحتاج إلى تنازلات

    وأضاف: "هم يطلقون تلك التصريحات لقياس رد فعل الشارع العربي مذكرا أن السلطة ترفض مطلقا إسقاط القدس عن طاولة التفاوض حسب رغبة الإدارة الأمريكية بل إن السلطة ترفض الجلوس مع الادارة الأمريكية وهي منحازة للاحتلال". حسب قوله.

    بدوره، طالب رئيس حملة التضامن مع فلسطين كامل حواش الاتحاد الاوروبي، بالاعتراف بفلسطين كدولة، وإقرار حل الدولتين، داعيا السلطة الفلسطينية الى ابتكار أفكار خلاقة، لمواجهة صفقة القرن.

    وأكد حواش أن الغرب تفاعل مع مسيرات العودة لكونها كانت في البداية شعبية، مبينا أن هذه المسيرات حول العودة ساعدت بالتذكير بحق العودة.

    الجدير بالذكر أن هذه الندوة جزء من برنامج دوري لصالون سياسي يحرص المنتدى الفلسطيني بالتعاون مع منتدى التواصل الفلسطيني الأوروبي على تنظيمه بين حين وآخر للجالية الفلسطينية والمتضامنين معها في بريطانيا.














    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تمديد عقد توريد الغاز الطبيعي الجزائري لتركيا حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th January 2020 04:00 PM
    أطعمة مضرة! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th January 2020 04:00 PM
    السعودية ونيوكاسل: "تقدم" في محادثات شراء نادي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 27th January 2020 03:40 PM
    "داعش" يتحدث عن أهدافه القادمة.. إسرائيل في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 27th January 2020 03:21 PM
    صبري لـ"عربي21": من حقنا ممارسة العبادة بحرية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 27th January 2020 03:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]