أربعة أسرى فلسطينيين يواصلون الإضراب عن الطعام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أربعة أسرى فلسطينيين يواصلون الإضراب عن الطعام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th April 2019, 03:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أربعة أسرى فلسطينيين يواصلون الإضراب عن الطعام

    أنا : المستشار الصحفى




    يواصل أربعة أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام، ضد اعتقالهم الإداري في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، في ظروف صحّية صعبة وقاسية، وذلك جرّاء السياسات التنكيلية التي فرضتها إدارة معتقلات الاحتلال بحقهم منذ شروعهم في الإضراب.
    وأكد نادي الأسير الفلسطيني في بيان، أن سلطات الاحتلال تنتهج جملة من الإجراءات القمعية بحق أولئك الأسرى، منها العزل وعمليات النقل المتكررة، وحرمانهم من زيارة العائلة وعرقلة زيارة المحامين، عدا عن عمليات التنكيل التي يقوم بها السجانون على مدار الساعة، في محاولة لكسر إرادتهم، وثنيهم عن الاستمرار في إضرابهم.

    وقال نادي الأسير إن "الأسير حسام الرزه (61 عاماً) من محافظة نابلس، يواصل إضرابه عن الطعام منذ 38 يوماً رفضاً لاعتقاله الإداري، في ظل تدهور مستمر في وضعه الصحي، وأن إدارة المعتقلات نقلته مؤخراً إلى عزل معتقل (نيتسان الرملة)، الذي يعتبر من أسوأ المعتقلات التي يحتجز فيها الأسرى".

    والأسير الرزه معتقل منذ 17 إبريل/ نيسان 2018، وهو أسير سابق قضى ما مجموعه في معتقلات الاحتلال 18 عاماً، منهم 11 عاماً ضد اعتقاله الإداري.

    كما يواصل الأسير محمد طبنجه (38 عاماً) من محافظة نابلس، إضرابه عن الطعام الذي شرع به منذ الخامس والعشرين من مارس/ آذار 2019، علماً أنه معتقل منذ 28 يونيو/حزيران 2018، وهو متزوج وأب لطفلين.

    ومن محافظة الخليل، يواصل الأسيران حسن العويوي (35 عاماً) وعوده الحروب (32 عاماً)، إضرابهما المفتوح عن الطعام منذ الثاني من إبريل/ نيسان 2019، فالأسير العويوي معتقل منذ 15 يناير/ كانون الثاني 2019، وهو أب لثلاثة أطفال، وقضى سابقاً سنوات في معتقلات الاحتلال، والأسير الحروب معتقل منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول 2018، وهو أب لعشرة أطفال.

    وفي ما يتعلق بالأسير خالد فراج من مخيم الدهيشة في بيت لحم، فقد علّق إضرابه عن الطعام الذي استمر 31 يوماً، بعد اتفاق يقضي بالإفراج عنه في تاريخ 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019، وذلك بعدما قضى 21 شهراً في الاعتقال الإداري.

    إلى ذلك، تمكن محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطيني، من زيارة الأسير المضرب عن الطعام محمد عيد صبيح صبحي طبنجه (38 عاماً) من مدينة نابلس، والقابع حالياً في معتقل "النقب" الصحراوي، حيث يقبع الأسير حالياً داخل الأقسام ولم يُعزل حتى هذه اللحظة، لكن إدارة المعتقل تنتهج بحقه سلسلة من الإجراءات القمعية التي تتمثل بعمليات التفتيش المستمرة لغرفته، عدا عن العقوبات التي صدرت بحقه بحرمانه من الكانتينا "باقلة السجن" ومن زيارة ذويه"، وفق بيان لهيئة الأسرى.

    في شأن آخر، أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان لها الخميس، بأن محكمة سالم العسكرية غرب جنين، قررت تمديد توقيف المعتقل المصاب عمر عوني عبد الكريم يونس (20 عاماً) من بلدة سنيريا بمحافظة قلقيلية، لـ 7 أيام بذريعة استكمال التحقيق.


    وأوضحت الهيئة أن المعتقل يونس يقبع حالياً في مشفى "بلنسون" الإسرائيلي، تحت أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة التخدير، وكانت قد عقدت جلسة التمديد دون حضوره نظراً لوضعه الصحّي الصعب.

    يذكر أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب يونس قبل عدة أيام، بعد إطلاق النار عليه وإصابته بعدة رصاصات بالقرب من حاجز زعترة جنوب نابلس، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قبل عدة أيام.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تفاصيل "الصناديق الخاصة" التي لجأت إليها مصر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 10:13 PM
    في فرنسا.. خطأ النشيد الوطني يتكرر بدوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    ليبيا ترفع الدعم عن وقود الكيروسين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد مهدد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM
    الدوحة تستضيف عمومية وحفل جوائز اتحاد اللجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]