"ديزني" تهيمن على الموسم السينمائي: أسد ملك وأبطال خارقون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "ديزني" تهيمن على الموسم السينمائي: أسد ملك وأبطال خارقون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th April 2019, 03:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "ديزني" تهيمن على الموسم السينمائي: أسد ملك وأبطال خارقون

    أنا : المستشار الصحفى




    قد يحطم الفصل الأخير من سلسلة أفلام أبطال خارقين والمعالجة الجديدة لفيلم كلاسيكي الأرقام القياسية في شباك التذاكر، خلال موسم أفلام الصيف المتوقع أن تهيمن عليه شركة "والت ديزني".

    وقد بدأ موسم الأفلام الكبرى أمس الأربعاء بعرض فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفنجرز: إندغايم)، من إنتاج "استديوهات مارفل" التابعة لـ "ديزني". ويقول خبراء في الصناعة إن من المرجح أن يسجل الفيلم أكبر افتتاح لفيلم خلال عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا.

    وفي يوليو/تموز المقبل، تسعى المعالجة الجديدة لفيلم "ديزني" الشهير "الأسد الملك" (ذا ليون كينغ) إلى الإطاحة بفيلم "أفاتار" من على عرش أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات على الإطلاق في تاريخ هوليوود، وفق ما أفاد محللون لأداء شباك التذاكر.





    وينعش هذان الفيلمان وغيرهما آمال دور العرض في انفراجة بعد بداية متعثرة لعام 2019. وأفادت بيانات من شركة "كومسكور" بأن مبيعات التذاكر تراجعت إلى الآن بنسبة 16 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

    وعادة ما كانت استديوهات الإنتاج الكبرى تحتفظ بأفلامها ذات الميزانيات الكبرى لفصل الصيف، ليصبح هذا أكثر فصول العالم ربحاً، لكنها الآن توزع تلك الأفلام على مدار العام.

    وقال المدير التنفيذي في شركة "إيه إم سي إنترتينمنت"، آدم أرون، أكبر مالك لدور العرض في العالم "أحصيت أكثر من 30 فيلماً كبيراً ستعرض هذا العام". وأضاف أرون أنه يعتبر أن موسم الصيف الآن يستمر من "أول مارس/آذار إلى 31 ديسمبر/كانون الأول".





    ومن الأفلام الكبرى التي قد تحقق إيرادات ضخمة "المحقق بيكاتشو" (ديتكتيف بيكاتشو) و"غودزيلا: ملك الوحوش" (غودزيلا: كينغ أوف مونسترز) من إنتاج شركة "وورنر براذرز" التابعة لشركة "إيه تي أند تي"، والجزء الثاني من فيلم "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" (ذا سيكريت لايف أوف بيتس) من شركة "يونيفيرسال" التابعة لـ "كومكاست"، بالإضافة إلى فيلم "الرجل العنكبوت: بعيداً عن الوطن" (سبايدر مان: فار فروم هوم) من إنتاج شركة "سوني".

    لكن تشكيلة أفلام "ديزني" ينظر لها على أنها الأقوى. فمن الإصدارات الأخرى للشركة الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "حكاية لعبة" (توي ستوري)، والمعالجة الجديدة لفيلم "علاء الدين" والجزء الثاني من فيلم "فروزن"، بالإضافة إلى فيلم "حرب النجوم: صعود سكاي ووكر" (ستار وورز: ذا رايز أوف سكاي ووكر).

    وقال المحلل في شركة "كوين آند كو" دوغ كرويتز إن "تشكيلة أفلام ديزني هي الأقوى في تاريخ الصناعة هذا العام".

    (رويترز)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب يثير غضب جمعيات يهودية أمريكية.. ماذا قال؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:15 PM
    حريق الأقصى.. تعرفوا على القصة الكاملة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:15 PM
    معارك عنيفة بخان شيخون بين النظام والمعارضة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:15 PM
    بعد اتهامه بالفساد..مسؤول إيراني كبير يحذر: صدري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st August 2019 12:15 PM
    الناقلة الإيرانية قد تمضي نحو سوريا.. وواشنطن تهدد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 21st August 2019 11:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]