خارجية الوفاق: لن نقبل بأي قرار دولي لا يدين قوات حفتر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خارجية الوفاق: لن نقبل بأي قرار دولي لا يدين قوات حفتر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th April 2019, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb خارجية الوفاق: لن نقبل بأي قرار دولي لا يدين قوات حفتر

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية في حكومة الوفاق الوطني محمد القبلاوي، الخميس، أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق لن يقبل بأي قرار من مجلس الأمن، لا يدين قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر المعتدية على العاصمة الليبية طرابلس، ويجبرها على الرجوع من مواقعها التي جاءت منها.

    وأضاف القبلاوي في مؤتمر صحفي، أن وزارة خارجية الوفاق دعت إلى عقد جلسة عربية طارئة، بخصوص هجوم قوات اللواء المنقاعد حفتر على طرابلس.

    وأوضح الناطق باسم خارجية الوفاق، أن رسائل وزارة الخارجية كانت واضحة لمحكمة الجنايات الدولية بالأدلة والصور، حول انتهاكات قوات حفتر في طرابلس، ومن بينها قصف الأحياء السكنية والمدنيين والمدارس والمستشفيات الميدانية بالجراد والصواريخ، إضافة إلى تجنيد الأطفال.

    وبين القبلاوي أن وزارة الخارجية في حكومة الوفاق الوطني، قد أبلغت جميع البعثات والسفارات التابعة لها، بموقفها الواضح للتعامل مع هجوم قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر على طرابلس.

    وأشار الناطق باسم وزارة الخارجية إلى أن هناك جلسة منتظرة لمجلس السلم والأمن الأفريقي، مضيفا أن الخارجية قدمت إحاطتها للمجلس، وأنها تنتظر البيان الذي سيصدر من هذه الجلسة للتعامل معه.



    اقرأ أيضا: بعد زيارة مدير مكتبه.. هل أعلنت روسيا رسميا دعمها لحفتر؟

    ولفت القبلاوي إلى أن المجلس الرئاسي، سيرسل مبعوثين لدول العالم لإيضاح الصور الحقيقية لهجوم قوت حفتر على العاصمة طرابلس، وتفنيد اتهامات وجود إرهاب بين صفوف الجيش الليبي، التابع لرئاسة الأركان العامة بحكومة الوفاق الوطني.

    وأكد الناطق باسم وزارة الخارجية الليبية، أن قوات الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني تخوض هذه الحرب دفاعا عن المدنيين، وتأمل أن تصب مساعي المجتمع الدولي والدول الفاعلة في المشهد الليبي في صالح صد العدوان واستقرار المدنيين.

    ونوه القبلاوي إلى أن الولايات المتحدة موقفها واضح من تصريحات وزير خارجيتها، الذي وصف قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر المعتدية على طرابلس بالميليشيات، وأنها لا ترتقي لأن تكون جيشا وطنيا.


    الداخلية تحذر

    وفي سياق آخر حذر وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، كـل أهـالي ليبيا من خطورة انقسام المجتمع الليبي، وتفاقم الوضع المعيشي والأمني، وأثر الشـرخ الاجتماعي الـذي يعـمل على إحداثه اللواء المتقاعد خليفة حفتر، الخارج عن السلطة الشرعة.



    اقرأ أيضا: مستشار ترامب يتهرب من حديث دعم الرئيس الأمريكي لحفتر

    وقال باشاغا في بيان له اليوم الخميس، إن حفتر يتخذ من أبناء المنطقة الشرقية وقـودا للحـرب ضد إخوانهم الليبيين تحت أسباب واهية، هدفـها الحقيقي التحكم في الشـعب الليبي ومقدراته، وإعادة حكم العائلة الواحدة دون الاكتراث بمصير أبـناء المنطقة الشرقية، من خلال إدخالهم في حرب خاسرة.

    وأكد وزير داخلية الوفاق الوطني أن ليبيا لا تبنى إلا بجميـع أبنائها وشبابها، وعلى رأسهم أبناء المنطقة الشرقية، وفقا لما نشره المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية في صفحته على موقع الفيسبوك.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغرب يتسلم زوجة "ملاكم داعش" بعد سجنها في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    شعث يعلق على اعتقال السلطات المصرية لنجله أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    "كرمان" تطالب حكومة السودان الجديدة بالانسحاب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    ‏‏‏‏‏‏‏‏‏ مسؤول يمني يرد على إساءة موقع إماراتي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 09:11 AM
    إيران تكشف عن منظومة صاروخية تم تصنيعها محلياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 22nd August 2019 08:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]