بنك دويتشه الألماني يسلم وثائق تتعلق بقروض ترامب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بنك دويتشه الألماني يسلم وثائق تتعلق بقروض ترامب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th April 2019, 10:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بنك دويتشه الألماني يسلم وثائق تتعلق بقروض ترامب

    أنا : المستشار الصحفى





    بدأ دويتشه بنك الألماني بتسليم وثائق لسلطات ولاية نيويورك حول تمويل عدد من مشاريع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحسب ما ذكر مصدر مقرب من المسألة لوكالة فرانس برس الأربعاء.


    وفي منتصف آذار/ مارس الماضي، وجهت النائبة العامة لولاية نيويورك، ليتيشيا جيمس، مذكرة إلى البنك الألماني تطالب فيها الحصول على سجلات تتعلق بقروض وخطوط ائتمان تم منحها لمنظمة ترامب.


    وكان الهدف من تلك الأموال تمويل مشاريع، مثل فنادق ترامب في واشنطن العاصمة، وميامي وشيكاغو، بحسب ما صرح مصدر لفرانس برس الشهر الماضي، طلب عدم الكشف عن هويته.
    ولم يتضح ما إذا كان بنك دويتشه قدم جميع الوثائق المطلوبة.


    وصرح متحدث باسم البنك لفرانس برس: "نحن نظل ملتزمين بالتعاون مع التحقيقات الرسمية"، رافضا التعليق على تقرير لشبكة (سي إن إن) بأن البنك يقوم بتسليم الوثائق.


    كما رفض مكتب جيمس كذلك التعليق على وضع الوثائق المتعلقة بتمويل منظمة ترامب، الشركة القابضة التي يديرها ابنا ترامب منذ أن دخل البيت الأبيض.


    كما طلبت سلطات نيويورك سجلات تتعلق بمحاولة منظمة ترامب الفاشلة في 2014 شراء فريق بافلو بيلز لكرة القدم، بحسب المصدر.


    وطلبت جيمس المعلومات من بنك دويتشه، بعد أن شهد محامي ترامب السابق مايكل كوهين أمام الكونغرس بأن ترامب ضخّم صافي قيمته المالية للحصول على قروض من البنك الألماني.


    وبنك دويتشه هو من البنوك الكبرى القليلة التي واصلت إقراض ترامب عقب إفلاس الكازينوهات والشركات التي يملكها في التسعينات. وأقرض البنك ترامب في السنوات الأخيرة أكثر من 300 مليون دولار.


    ووضع ذلك البنك في صلب تحقيقات ومراقبة من الكونغرس.


    وعندما هيمن الديموقراطيون على مجلس النواب في كانون الثاني/ يناير، سعوا إلى الحصول على معلومات حول معدلات الفائدة التي منحت لمنظمة ترامب، وتفاصيل حول قضية تبييض كميات هائلة من الأموال الروسية التي أدت إلى تغريم بنك دويتشه 630 مليون دولار في كانون الثاني/ يناير 2017.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هكذا تفاعل النشطاء في مصر مع وفاة حسني مبارك أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    نتنياهو ناعيا مبارك: زعيم قاد شعبه نحو السلام مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    السعودية تُطلق أول دوري في كرة القدم للسيدات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    السعودية تستحدث ثلاث وزارات أبرزها السياحة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM
    "هآرتس": غزة نقطة ضعف نتنياهو والتصعيد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]