دينا الشربيني... نجومية ناقصة يتمّمها الهضبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    مشكلة مع سفاري
    الكاتـب : Matrix -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دينا الشربيني... نجومية ناقصة يتمّمها الهضبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th April 2019, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دينا الشربيني... نجومية ناقصة يتمّمها الهضبة

    أنا : المستشار الصحفى







    لا يخلو العمل الدرامي الرمضاني منذ انطلاق تحضيراته حتى وصوله إلى قناة العرض، وحتى بعد العرض، من مشاحنات تثير جدلاً حول العمل، ما قد يزيد من شهرته أو يبعد الجمهور عن المشاهدة. إلا أن الأيام الأخيرة، قبل انطلاق العرض الرمضاني، تشهد أقوى الصدامات، خصوصاً بعد أن تبدأ شركات الإنتاج بالترويج لأعمالها عبر قنوات العرض من خلال بوسترات وإعلانات ترويجية. وهذا ما ظهر في طريق مسلسل "زي الشمس" للكاتبة مريم نعوم والمخرج سامح عبد العزيز.

    بعد تحول شركة "إيغل فيلمز" إلى الإنتاج بحصة كاملة في مصر عقب إغلاق شركة Beelink في مصر، انتقى المنتج جمال سنان الانطلاقة من خلال مسلسل يصدّر الفنانة دينا الشربيني كنجمة صف أول إثر تعثر نجاح مسلسلها "مليكة" قبل عامين.

    المخرجة آخر من يعلم
    الشربيني التي تفرض نفسها بقوة من خلال علاقتها مع الفنان عمرو دياب تستفيد من سطوة دياب في الوسط الفني المصري، وهذا ما استدعى تبديل المخرجة كاملة أبو ذكرى عن كرسي الإخراج.

    وفي التفاصيل، فإن الشركة استبعدت المخرجة الأصلية للعمل، حسب ما زعمت في بيان صحافي، بسبب بطء معدلات التصوير، بما يهدد فرص عرض المسلسل في الموسم الرمضاني، ولكنّ مصادر من داخل العمل صرّحت لموقع "أخبار اليوم المصري" أنّ المخرجة استبعدت بعدما رفضت التدخلات المستمرة من الفنان عمرو دياب.



    أشارت المصادر إلى أن كاملة أبو ذكرى فوجئت بتدخل دياب في كل تفاصيل العمل دعماً لدينا الشربيني، وتفاقمت الأمور عندما علمت المخرجة أنّ دياب بدأ وضع الموسيقى التصويرية للعمل من تلقاء نفسه من دون إعلامها بذلك، وهو ما اعتبرته استهانة بمكانتها كمخرجة قدّمت عشرات الأعمال الدرامية من دون أن يستهين بها أحد. فانسحبت كاملة وتبرأت من العمل نهائياً رغم تصويرها تسع حلقات كاملة منه، ولامت زميلها سامح على قبوله إخراج العمل من دون مهاتفتها وإعلامها بذلك.

    حالة جديدة أصابت العمل بالارتباك بعد لجوء الشركة للاستعانة بمخرج ثالث، وهو أحمد مدحت، لاستلام وحدة ثانية وإسعاف المسلسل بتصوير مشاهد إضافية كي يكون جاهزاً للعرض في رمضان بعد أسبوعين، وهي حالة تلجأ إليها المسلسلات في حال تأخرت عمليات التصوير وتوزعت بين أكثر من موقع.

    ملصقات غير رسمية
    إلا أن الساعات الأخيرة أثارت جدلاً جديداً، بعد هجوم تعرضت له الشركات من قبل صحافيين سوريين ومصريين لطريقة تصدر الفنانين جمال سليمان وسوسن بدر لبوستر (ملصق) المسلسل في الخلفية وبشكل جانبي، وحجز المساحة الكبرى في الصدارة للفنانة دينا الشربيني.

    نشرت شركة "إيغل فيلمز" المنتجة لمسلسل "زي الشمس" بيانا أكدت فيه أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للعمل لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة، وأنهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية.



    الملصق الذي أثار الجدل (فيسبوك)

    وأضافت الشركة أنهم في الوقت نفسه يعربون عن تقديرهم الكامل وامتنانهم للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حلّ ضيفاً على العمل، ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون أنهم، وبرغم عدم مسؤوليتهم عن البوستر المتداول، يعتذرون له عن الخطأ الفني والتقديري الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

    وأضاف البيان أن الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية لكل بطل تقديراً لكل نجوم العمل، وعلى رأسهم جمال سليمان. فكيف تسرّب البوستر للإعلام ونُشر في منصات التواصل إذا لم تكن الشركة مسؤولة عنه، في حين لم يصدر عن الفنانة سوسن بدر أي تعليق بخصوص هذا العمل، خاصة أنها تصدرت غالبية الأعمال السابقة للمنتج محمد مشيش ضمن بوسترات فردية كان آخرها مسلسل "أهو ده اللي صار".

    وبذلك، تبدو خطوات الشربيني في العمل ضاغطة لصالح تعزيز اسمها كنجمة صف أول، في خلاف للمنطق السائد أن الممثل يصنع نجوميته من خلال أدائه في الدور وليس تصدره بطولة مسلسل.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : دينا الشربيني... نجومية ناقصة يتمّمها الهضبة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إصابات بولاية تركية بقذائف من سوريا .. والجيش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 05:50 AM
    من كتاب فلسفة الثورة.. "عبدالناصر" يتحدث عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 05:24 AM
    كشف حساب وخطط جديدة.. ماذا حدث في أول اجتماع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 05:24 AM
    حدث ليلًا| الحكومة تراجع عقود محلات العتبة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 05:24 AM
    تعرف على تفاصيل طقس الثلاثاء (بيان بالدرجات) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd July 2019 05:24 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]