نجم ريال مدريد السابق يروي قصة نجاته من الانتحار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم ريال مدريد السابق يروي قصة نجاته من الانتحار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th April 2019, 11:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم ريال مدريد السابق يروي قصة نجاته من الانتحار

    أنا : المستشار الصحفى




    تتضمن حياة نجم كرة القدم المحترف جانباً جذاباً يتعلق باكتساب الشهرة وربح الأموال، لكن يغفل كثيرون المعاناة النفسية التي تسبق تسلق سلم المجد وهو الأمر الذي يدفع البعض للتفكير في الانتحار.

    وتحدث اللاعب إيمانويل أديبايور مهاجم أندية ريال مدريد وأرسنال ومانشستر سيتي السابق عن معاناته بسبب الفقر، وهو الأمر الذي دفعه للتفكير في الانتحار عدة مرات لأنه لم يستطع إنقاذ عائلته، وقرر التنفيذ في يوم بائس.

    وقال قائد منتخب توغو السابق لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية "فكرت في الانتحار لسنوات طويلة. عشت مع أسرة فقيرة وهذا جعلني تحت ضغط شديد لأنني أردت مساعدتهم. في سن 16 ذهبت إلى نادي ميتز الفرنسي ولم يوفر احتياجاتي المالية ولم يكن سعيداً بأدائي. فكرت ذات ليلة وقلت لنفسي. ما الجدوى من الحياة إن لم أكن سعيداً أنا ومن حولي؟

    وأضاف أفضل لاعب في أفريقيا عام 2008 ومهاجم باشاك شهير التركي حالياً "في يوم ذهبت إلى صيدلية أسفل شقتي واشتريت أقراصاً، رفضت الصيدلية في البداية لكنني قلت إن هذه الأقراص سأتبرع بها إلى مؤسسة خيرية في بلادي".







    وتابع "جهزت كل شيء، كنت سأتناول الأقراص كلها للتخلص من حياتي وابتلعت الماء استعداداً للتنفيذ. عندما حضرت كل شيء اتصلت بصديقي المقرب لتوديعه لكنه صاح وطلب مني عدم الاستسلام والرضوخ وقال لي إنني يمكنني تغيير مستقبل افريقيا للأفضل وتحقيق أحلام الناس. حينها تراجعت عن قراري وفكرت في أن الله يحتفظ لي بشيء جيد".

    وخاض اللاعب أديبايور نحو 250 مباراة في الكرة الانكليزية وسجل 122 هدفاً واستعان به جوزيه مورينيو في فترة إعارة مع ريال مدريد لكنه اشتهر بتصرفاته المثيرة للجدل مثل احتفال بهدف مع سيتي في مرمى فريقه السابق أرسنال بعد أن ركض بطول الملعب نحوهم، وبرر فعلته بأنه كان رداً على إساءة عنصرية. وأفلت أديبايور من الموت أيضاً في هجوم على حافلة منتخب توغو خلال مشاركته في كأس الأمم الافريقية 2008.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس.. "النهضة" تدعو للتوحد ضدّ الإرهاب وإنجاح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    "فتاة السيسي" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    هذه رؤية الفصائل الفلسطينية لإنهاء الانقسام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    الانتفاضة وراء تعطيل "ماسنجر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    ممثلو صندوق النقد الدولي يلتقون مع قياديين في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]