"بركان الغضب" تسيطر على مواقع جديدة جنوب شرق طرابلس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بركان الغضب" تسيطر على مواقع جديدة جنوب شرق طرابلس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2019, 12:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بركان الغضب" تسيطر على مواقع جديدة جنوب شرق طرابلس

    أنا : المستشار الصحفى





    تشهد مناطق جنوب شرق طرابلس تقدما حثيثا لقوات عملية "بركان الغضب"، الموالية لحكومة الوفاق منذ أمس الجمعة، سيما في مناطق سوق الخميس والسبيعة بالتزامن مع هدوء محاور القتال الأخرى في جنوبها الغربي.

    وقال المتحدث باسم عملية "بركان الغضب" التابعة للحكومة، محمد قنونو، إن "قواتنا سيطرت ليل أمس على مقر معهد الطيران بالسبيعة وباتت أغلب أجزاء السبيعة وسوق الخميس في قبضتنا"، لافتا إلى أن الهدوء "يسود محاور السواني والطويشة والهيرة القريبة من غريان".

    لكن قنونو أكد أثناء حديثه لـ"العربي الجديد" أن الجبهات الأخرى لم يتوقف سلاح الجو عن استهدافها، وقال "حتى صباح اليوم السبت نفذنا تسع غارات جوية استهدفت تمركزات لقوات اللواء خليفة حفتر في سيدي السائح بالقرب من ترهونة وقصر بن غشير وداخل غريان"، مشيرا إلى أن محور السبيعة "تم فيه الاستحواذ على عدد من آليات قوات حفتر وأسر بعض المقاتلين".

    وفيما لفت المتحدث إلى استمرار المعارك حتى صباح اليوم السبت في سوق الخميس والسبيعة، أكد وزير داخلية حكومة الوفاق، فتحي باشاغا، أن حفتر لا مكان له في الخارطة السياسية والعسكرية المقبلة"، مشيراً خلال كلمة مسجلة تم بثها الجمعة، أن " حفتر انتهى سياسيا وعسكريا في المرحلة المقبلة، وسيكون الحوار مع أهالي المنطقة الشرقية".

    وكشف باشاغا النقاب عن "هجوم لقوات حكومة الوفاق لنقل المعركة من الدفاع إلى الهجوم لطرد قوات حفتر من كامل المنطقة الغربية"، مؤكدا أن هذه العملية "ستكون في غضون أيام".

    وأشار إلى أن "تبادل المعلومات الأمنية بشأن مكافحة الإرهاب مستمر في عديد من الدول التي تثق حكومة الوفاق في محاربتها له" مؤكدا أن حفتر "يهاجم مدنيين ولا يقاتل الإرهاب".





    من جانب آخر، أعلنت المنظمة الدولية للهجرة عن نزوح 38 ألفاً و900 شخص من مناطق الاشتباكات جنوب طرابلس، مؤكدة أيضا أن عدد المهاجرين غير الشرعيين داخل مقار الاحتجاز الليبية بلغ 5 آلاف و933 شخصاً بعضهم معرض للخطر.

    وتدخل الضواحي الجنوبية للعاصمة طرابلس أسبوعها الرابع لمعارك ضارية تخوضها قوات حكومة الوفاق ضد قوات حفتر التي أعلنت هجومها على العاصمة بهدف السيطرة عليها.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "إليسا" تظهر بعين واحدة.. ومتابعوها يتساءلون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 02:22 PM
    "الأخبار" تهاجم "مصارف لبنان" وتحذر من احتجاز... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 01:51 PM
    نادال يُنهي العام متربعا على عرش تصنيف رابطة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 01:51 PM
    أشهر مواقع التسوق حول العالم.. تعرف عليها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 01:51 PM
    آل الشيخ يكشف اسم الفنانة صاحبة أغلى تذاكر بالرياض أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 01:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]