حسب الله: منتدى الحزام والطريق تنمية صناعية وأمنية لمصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حسب الله: منتدى الحزام والطريق تنمية صناعية وأمنية لمصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2019, 02:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt حسب الله: منتدى الحزام والطريق تنمية صناعية وأمنية لمصر

    أنا : المستشار الصحفى





    قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب ، أن وجود مصر في منتدى "الحزام والطريق" المنعقد بالصين من شأنه أن يدفع مصر إلى الطريق السليم من أجل تحقيق التنمية في رقعة واسعة بالمنطقتين العربية والأفريقية.



    وأشاد حسب الله في بيان اصدره اليوم، بالقضايا المهمة التي جاءت في كلمة الرئيس السيسي أمام منتدى الحزام والطريق.



    وأوضح أن المبادرة الصينية خاصة بالتنمية في نحو 68 دولة وبالتالي من الضروري أن تكون مصر إحدى الدول المستفيدة من هذه المبادرة بما يتوافق مع مصالحها ويعود بالنفع على برامج التنمية في مصر والدول العربية ودول القارة السمراء إضافة إلى الأهمية القصوى لقناة السويس بالنسبة لمبادرة "الحزام والطريق" لتنمية التجارة والتبادل التجاري بين الدول خاصة أن الجميع على وعى وإدراك كاملين أن قناة السويس هي إحدى الممرات الرئيسيّة للتجارة الدولية وبالتالي سيكون هناك مناطق صناعية كثيرة في منطقة قناة السويس.



    وأكد الدكتور صلاح حسب الله أن مصداقية الرئيس السيسي ورؤيته الثاقبة لعلاج المشكلات والأزمات التي تواجه بعض دول العالم بصفة عامة وداخل منطقة الشرق الأوسط بصفة خاصة جعلت العالم كله يحترم ويقدر الدور المصري الرائد والمحوري والتاريخي والريادي تجاه جميع القضايا الإقليمية والعربية والأفريقية والدولية.



    وقال "حسب الله": إن المجتمع الدولى بأسره أصبح على قناعة تامة أنه لن يتم هزيمة ومواجهة ظاهرة الإرهاب إلا من خلال الأخذ بالرؤية الشاملة التي طرحها الرئيس السيسي أكثر من مرة أمام مختلف التجمعات والمنتديات والفاعليات العالمية بصفة عامة ومن على منبر الشعوب منبر الأمم المتحدة بصفة خاصة، مطالبا من المجتمع الدولى الإسراع في تنفيذ رؤية الرئيس السيسي بعد أن باتت ظاهرة الإرهاب تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين.



    وكانت فعاليات الدورة الثانية لمنتدى "الحزام والطريق للتعاون الدولي"، قد انطلقت بالعاصمة الصينية بكين بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد كبير من زعماء ورؤساء حكومات دول العالم يشار إلى أن مبادرة "الحزام والطريق" الصينية تقوم على إحياء طريق الحرير الذي كان في القرن التاسع عشر يربط الصين بالعالم، ومن المتوقع أن تغطي هذه المبادرة أكثر من (68) دولة.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس.. "النهضة" تدعو للتوحد ضدّ الإرهاب وإنجاح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    "فتاة السيسي" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    هذه رؤية الفصائل الفلسطينية لإنهاء الانقسام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    الانتفاضة وراء تعطيل "ماسنجر" في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM
    ممثلو صندوق النقد الدولي يلتقون مع قياديين في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 03:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]