إسرائيل تحتفي بمنتجات مصانع قيادي برلماني مصري... وعامر ينفي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إسرائيل تحتفي بمنتجات مصانع قيادي برلماني مصري... وعامر ينفي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2019, 08:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إسرائيل تحتفي بمنتجات مصانع قيادي برلماني مصري... وعامر ينفي

    أنا : المستشار الصحفى





    نفى رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان المصري، محمد فرج عامر، وهو رجل أعمال مقرب من دوائر الرئيس عبد الفتاح السيسي، تصدير المنتجات الغذائية التي تنتجها شركته إلى الكيان الصهيوني.
    وسارع عامر، الذي يرأس مجلس إدارة نادي "سموحة" السكندري، إلى القول عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "خضار فرج الله يُصدر للضفة الغربية، وقطاع غزة، لجودته العالية، وصناعته رفيعة المستوى، ومطابقته للمواصفات العالمية، في ما يخص صحة الإنسان. ولكنه لا يُصدر لإسرائيل".

    وأضاف أن "التصدير إلى إسرائيل يستلزم أن يكون كوشر (الطعام المباح أكله وفق الشريعة اليهودية)، أي مصنع طبقاً للديانة اليهودية، ويكون الكيس مكتوباً عليه باللغة العبرية، بما في ذلك طريقة الطهي. عموماً في مصر شركات متخصصة لتصدير الخضار لإسرائيل، ليس منها فرج الله".

    غير أن مصدراً برلمانياً مقرباً من عامر قال لـ"العربي الجديد"، إن أغلب منتجات شركة "فرج الله للصناعات الغذائية" تُصدر إلى إسرائيل منذ أكثر من خمس سنوات، وأبرزها عصائر "فرجللو" التي تمتلئ بها المتاجر المحلية في تل أبيب، مؤكداً أن البرلماني البارز التقى وفداً اقتصادياً إسرائيلياً زار مصر في يوليو/ تموز 2018، في إطار تعزيز التعاون والتبادل التجاري.

    ونقلت وسائل إعلام محلية ما نشره حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية" عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، يوم السبت، وهو صورة لعبوة "ملوخية مجمدة" مصدرة لإسرائيل من إنتاج شركة "فرج الله للصناعات الغذائية" المملوكة لرئيس لجنة الصناعة في البرلمان المصري، محمد فرج عامر، في إطار الترويج لعمليات التطبيع المتنامية بين النظام المصري ودولة الاحتلال.



    وكتبت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التي أنشأتها وزارة الخارجية الإسرائيلية كمصدر للمعلومات عن دولة الاحتلال باللغة العربية، معلقة على الصورة: "يعشق اليهود من أصول مصرية الملوخية بالفراخ، فلا نستغرب أن نجدها تُستورد من مصر، وتُباع في أسواقنا في إسرائيل مجمدة"، مضيفة "طعام مُعبق بالذكريات".




    بدوره، نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الصورة ذاتها، على صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك"، معلقاً: "تعرفت على الملوخية المصرية لأول مرة من مجنداتي من الأصول المصرية، حيث يتم بيعها في الأسواق الإسرائيلية أيضاً"، مستطرداً "بصحة وهناء أيها الأصدقاء!".

    وكان وفد إسرائيلي قد زار مصر لمناقشة طرق تعزيز التجارة بين البلدين كجزء من اتفاقية "الكويز"، وشملت الزيارة لقاءات رسمية مع كبار المسؤولين في وزارة الصناعة والتجارة المصرية، وأعضاء السفارة الأميركية في القاهرة، وكذلك مع صناعيين ورجال أعمال محليين (من بينهم عامر)، فضلاً عن إجراء جولة في بعض المصانع.

    وأشاد عامر بتمرير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية مؤخراً، التي تسمح باستمرار السيسي في الحكم حتى عام 2030، قائلاً في بيان له، اليوم: "إنها تمهد لاستمرار عملية التنمية والبناء في مصر، في ظل مناخ من الاستقرار والأمن، بما يعكس قدرة الشعب المصري على ممارسة الديمقراطية في أروع صورها"، على حد تعبيره.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    واشنطن: الصين تحتجز مواطنين أميركيين اثنين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 07:01 AM
    فرنسية مسلمة تقاضي سياسيا طالبها بخلع حجابها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 07:01 AM
    "مطلوب قائد".. كتاب جديد يبحث أزمة القيادة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 07:01 AM
    سجال حاد بين ترامب وبيلوسي خلال اجتماع في البيت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 06:32 AM
    #السيسي_خاين_جيشنا_فين... تساؤلات تربك النظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 17th October 2019 06:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]