تقديرات إسرائيلية: هذه خيارات الديمقراطيين أمام ترامب في 2020 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تقديرات إسرائيلية: هذه خيارات الديمقراطيين أمام ترامب في 2020


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2019, 10:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تقديرات إسرائيلية: هذه خيارات الديمقراطيين أمام ترامب في 2020

    أنا : المستشار الصحفى





    قالخبير إسرائيلي في الشؤون الأمريكية إن "التقديرات الإسرائيلية للانتخاباتالرئاسية الأمريكية لعام 2020 تذهب باتجاه أن يترشح جون بايدن لمواجهة الرئيسالحالي دونالد ترامب، لكن التوقعات ترى أن نهايته ستكون مثل خسارة هيلاري كلينتون، ما يجعله الرهان الآمن لترامب".


    وأضافأورن نهاري، في تقرير من واشنطن نشره موقع ويللا، وترجمته "عربي21"، أن "بايدن مطالب قبل منافسة ترامب بأن يحصل على ثقة الحزب الديمقراطي، لكن التاريخقد يعيد نفسه مرتين في الولايات المتحدة، لأنه في انتخابات 2016 بدا الديمقراطيونواثقين بنسب مرتفعة جدا بأن مرشحتهم لدخول البيت الأبيض ستكون وزيرة الخارجيةالسابقة هيلاري كلينتون".


    وأوضحأن "اللعبة كانت تبدو أنها انتهت لصالح الحزب الديمقراطي حتى قبل إطلاق صفارةالبدء في التصويت، إلى ما قبل ظهور المرشح الجمهوري المتمثل برجل الأعمال ونجمبرامج تلفزيون الواقع القادم من ولاية نيويورك دونالد ترامب".


    وأشار إلى أنه "في انتخابات 2020 قد يبدو الوضع معاكسا، فالجمهوريون لديهم مرشح واضحسيخوض معركة الانتخابات الرئاسية، وهو ترامب، في حين أن الديمقراطيين لم يستقروابعد على مرشح محدد حتى اللحظة، في ظل وجود قرابة عشرين مرشحا متوقعين محتملين،يزيدون أو ينقصون قليلا".


    وأكدأن "هناك بعض المنافسين قد يظهرون فجأة، في تحدّ واضح لترامب، مثل بيل فيلدالحاكم السابق لولاية ماسوشسيتس، صاحب الآراء الليبرالية نسبيا في الحزب الجمهوري،لكن ليس من شك أن ترامب لديه القدرة على أن يحظى بثقة حزبه بكل جدارة واقتدار، ويستطيعالإطاحة بكل خصومه ومنافسيه من السيناتورات المتوقع أن يظهروا له خلال انتخاباتالبرايمرز الداخلية، ومنهم ميت رومني صاحب المواقف الحادة ضد ترامب".


    وأشار إلى أن "الديمقراطيين معنيون أكثر من سواهم بالإجابة عن الأسئلة الحرجة المطلوبةحول المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات الرئاسية للإطاحة بترامب، مع العلم أنالديمقراطيين يعتقدون أن لديهم تفوقا شعبيا في الرأي العام الأمريكي".


    واستدركبالقول إن "الوضع في الحزب الديمقراطي يشير إلى أن بايدن ذاته يواجه تحديا منبارني ساندرس صاحب المواقف اليسارية الليبرالية، ما يطرح التساؤل أمام قيادةالحزب: هل يختارون مرشحا من تيار الوسط أو اليسار".


    وأكدأنه "عند انطلاق سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، سيكون ساندرس ابن79 عاما، ومساعد الرئيس السابق بايدن ابن 78 عاما، في حين سيكون ترامب حينها ابن 74عاما فقط، رغم أن ذلك سيسبقه تنافس حاسم بين ساندرس الاشتراكي وبايدن الديمقراطيالتقليدي".


    وختمبالقول إن "بايدن كاد أن يهزم ترامب في 2016، لكن خيارات الحزب الديمقراطي فيترشيح كلينتون خذلته، ولذلك شعر الديمقراطيون منذ حينها بخيبة الأمل حتى اللحظة،ولذلك فهم يخشون اليوم من تكرار النتيجة ذاتها غير المتوقعة من فوز ساندرس فيالبرايمرز الداخلية".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضحايا ونازحون بالمئات.. هذا ما جناه السوريون من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    اتهام لـ"فيفا" بالتقصير مع مشجع بريطاني عذبته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    مطربة إماراتية تعد بالرقص مع الجمهور في السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    نجل مرسي يتحدث عن شعوره بالقهر والانكسار بعد وفاة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    استئناف التفاوض بين "العسكري" وقوى "التغيير"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]