بالترجيح... رين يفاجئ باريس سان جيرمان ويتوج بكأس فرنسا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بالترجيح... رين يفاجئ باريس سان جيرمان ويتوج بكأس فرنسا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 12:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بالترجيح... رين يفاجئ باريس سان جيرمان ويتوج بكأس فرنسا

    أنا : المستشار الصحفى





    توج فريق رين بلقب كأس فرنسا لكرة القدم بعد فوزه على باريس سان جيرمان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 6/5، في لقاء نهائي مثير انتهى وقته الأصلي والإضافي بالتعادل بـ2/2، استضافه ملعب "استاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية.

    الفريق الباريسي لم يحتج إلى أكثر من دقيقتين لصنع التهديد الأول عبر نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أطاح كرة سهلة في منطقة الياردات الست، لكن مواطنه داني ألفيس أشعل أجواء اللقاء، بعد أن وقع على هدف صاروخي، هز به شباك حارس رين عند الدقيقة الثالثة عشرة.

    وبعد دقائق قليلة كشر نيمار عن أنيابه من جديد بهدف يحمل بصمة نجم كرة السيليساو، ليعود للتألق مبكراً بعد ابتعاده لفترة طويلة بداعي الإصابة، وليسجل في مباراته رقم 600 بمسيرته الاحترافية مع الأندية، لكن مدافع فريق العاصمة بريسنيل كيمبيمبي أعاد رين لأجواء المواجهة، بعد أن سجل هدفاً عكسياً في شباكه، انتهت على أثره مجريات الحصة الأولى.



    وبدأ الفريق الأحمر الشوط الثاني بشكل أفضل، وحاول صناعة بعض الفرص من خلال تحركات حاتم بن عرفة ورامي بنسبعيني، لكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة في الكثير من المناسبات، في الوقت الذي تراجع فيه مستوى فريق العاصمة، باستثناء أسماء معينة، لم تفلح بصناعة الفارق.

    وبعد ضغط من رين، نجح إيدسون ميكسير في تعديل النتيجة عبر كرة رأسية عند الدقيقة السادسة والستين، عاد بها اللقاء إلى نقطة الصفر، ليتمكن رين بعدها من تنظيم صفوفه بشكل مميز، ويقف عائقاً أمام العديد من محاولات الفريق الباريسي.

    وذهبت بعدها المواجهة إلى الأشواط الإضافية التي تبادل فيها الفريقان السيطرة، في الوقت الذي حرم فيه القائم النجم الشاب كيليان مبابي من هدف، فيما كان حارس رين توماس كوباك النجم الأبرز في اللقاء، بعد أن ذاد عن مرماه ببسالة في مناسبات عديدة، بينما كاد بن عرفة أن ينهي اللقاء لكن كرته غالطت المرمى بسنتيمترات قليلة، لتنتهي الأشواط المضافة ببطاقة حمراء مباشرة لمبابي، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي رين، وليتأتي الدور على ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لرين بـ6/5.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقيع اتفاق تاريخي بين واشنطن و"طالبان" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 02:11 PM
    ملامح اتفاق تركي روسي حول إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 02:11 PM
    التصنيع في الصين يتراجع إلى أدنى مستوى بسبب كورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 02:11 PM
    مصر تتكتم على إصابات بفيروس كورونا بعد مغادرة 10... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 02:11 PM
    رومان بولانسكي: ممثلات يغادرن "الأوسكار الفرنسي"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 02:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]