التعادل الإيجابي يحسم "ديربي إيطاليا" بين إنتر ويوفنتوس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التعادل الإيجابي يحسم "ديربي إيطاليا" بين إنتر ويوفنتوس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 12:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التعادل الإيجابي يحسم "ديربي إيطاليا" بين إنتر ويوفنتوس

    أنا : المستشار الصحفى




    أُسدلت ستارة "ديربي إيطاليا" بين إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس على ملعب جوسيبي مياتزه بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، في مباراة سجل فيها كلّ طرف هدفاً، إذ كان أصحاب الأرض السبّاقين لإكرام وفادة الضيف.

    وتمكّن نادي إنتر ميلان من السيطرة على أجواء المباراة تقريباً، بعدما بلغت نسبة استحواذه على الكرة 55% مقابل 45 للزوار، طوال الشوطين الأول والثاني.

    ودخل إنتر ميلان المباراة بقوة، حين نجح اللاعب البلجيكي رادجا ناينغولان في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة السابعة بعد تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء على الطاير.

    وتوالت بعدها الهجمات الخطيرة من إنتر ميلان على مرمى الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني، الذي لعب دوراً مهماً في عدم تلقي شباكه هدفاً ثانياً، بعدما خلّص كرة خطيرة للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي وأخرى للمدافع الهولندي ستيفان دي فري (27 عاماً)، الذي سدد رأسية قوية تعامل معها حارس أرسنال وروما السابق ببراعة.

    ولم يُظهر يوفنتوس الذي كان قد ودّع مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل فترة ردّة فعلٍ كبيرة، إذ لم يشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس سمير هاندانوفيتش باستثناء تسديدة الإيطالي برنانرديسكي التي علت العارضة.

    بعد انطلاق الشوط الثاني، حاول لاعبو المدرب ماسمليانو أليغري معادلة الكفة، مع الإبقاء على حذره غير المبرر في الكثير من الأوقات بعدما كان قد حسم لقب الدوري الإيطالي في وقتٍ سابق.

    وتناوب حارسا المرمى على إبعاد العديد من الكرات الخطيرة على المرمى، لكن هاندانوفيتش فشل في الدقيقة 62 بالتعامل مع تسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرضية، التي تابعها تهزّ شباكه.



    وانتهى اللقاء بذلك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 88 نقطة، بينما بات رصيد إنتر ميلان 62 نقطة في المركز الثالث خلف نابولي.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خلافات سياسية عراقية تؤجل منح الثقة لحكومة علاوي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 27th February 2020 07:31 PM
    الاتحاد الإفريقي يستعد لنشر 3 آلاف جندي بمنطقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 27th February 2020 07:31 PM
    العراق.. طلب كردي "أخير" من علاوي لمنح الحكومة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 27th February 2020 07:31 PM
    الإمارت تعلق التنقل بالهوية لمواطنيها ومواطني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 27th February 2020 07:31 PM
    موسكو: الجيش التركي يطلق النار على طائرة روسية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 27th February 2020 07:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]