هل يعدّ هاتف سامسونغ فولد فألا سيئا على الهواتف القابلة للطي؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل يعدّ هاتف سامسونغ فولد فألا سيئا على الهواتف القابلة للطي؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 01:32 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هل يعدّ هاتف سامسونغ فولد فألا سيئا على الهواتف القابلة للطي؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "تيككرانش" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه عن الفشل الذريع الذي لاقاه هاتفسامسونغ فولد القابل للطي في عالم الهواتف الذكية، لاسيما في ظل الأخطاء الكارثيةالتي لاحظها المطورون والمراجعون والخبراء التقنيّون الذين تلقوا نسخا من هذاالهاتف.

    وقال الموقع، في تقريرهالذي ترجمته "عربي21"، إن عدم التوصية بهذا الجهاز تعود للمشاكلالمتعدّدة التي تدور حوله. فعلى سبيل المثال، أطلقت سامسونغ مجموعة من الأجهزةالمبكّرة من غالاكسي فولد لتجربتها، لكن أغلبها أعيد مع شاشات مكسورة. وقد سعتسامسونغ لتدارك هذا الوضع واعتذرت، ما انجرّ عنه تأجيل موعد إصدار هذا الهاتفلأجل غير محدّد.

    وذكر الموقع أن أبل كشفترسميا عن هذا الجهاز خلال حدث أقيم في شهر شباط/ فبراير. وخلال ملتقى عالم الهاتفالنقال، كان هذا الهاتف معروضا وراء واجهة زجاجيّة وفي غطاء مخمليّ، وهو أمر لايشجع المستهلك ليثق في هذا المنتج. وفي الوقت الحالي، تظل شركة سامسونغ في حالةتوقّف، كما أعاد الخبراء التقنيون جميع الأجهزة بناء على طلب الشركة التي أوقفتجميع تجاربها بسبب الأضرار التي اكتشفت في هذا الصدد.

    وأورد الموقع أن سامسونغتمكنت من إقناع شركة "آي فيكس إت" بسحب نقدها المطوّل الذي نشرته عنهاتف غالاكسي فولد، حيث وصفته بأنه "جهاز هش لدرجة مثيرة للقلق"، بينمانشرت مقالا مطوّلا يوضّح موقفها وسبب قرار سامسونغ بسحبه. ومن السهل أن نفهم سببغضب سامسونغ، لكن في الواقع، لم يُلحق هذا النقد أي أضرار إضافية للمشكلة القائمةبالفعل.

    وأشار الموقع إلى أنالنتائج الأوليّة الخاصّة بسامسونغ لا تختلف عن النتائج التي نشرتها "آي فيكسإت"، إذ أوردت سامسونغ أن "النتائج الأوليّة لمعاينة المشكلات التي تمالتبليغ عنها، ترتبط في الواقع بالأجزاء العلويّة والسفليّة المكشوفة في الجهاز،كما تسبّب المادة التي وجدت داخل الهاتف في التأثير على أداء الشاشة".

    ومنذ البداية، شكّكالعديد من المستخدمين في قدرة المنتج على تحمّل الضغوط اليوميّة، دون الحاجة إلىحمايته بواسطة غطاء زجاجي ضخم. وفي هذا السياق، تعمل شركة "كورنينغإنكوربوريتد" على صنع مادّة مرنة من هذا النوع، لكن سامسونغ كانت ترفضالانتظار. ومنذ إقامة معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة سنة 2011، شرعت سامسونغ فيعرض تقنيات العرض القابلة للطيّ، لكنّها كانت تعلم أن أهم الإنجازات ستتبلورلاحقا خلال هذه السنة.

    وأضاف الموقع أن شركة"رويال" أطلقت أيضا جهازها الخاص. وخلال الأسبوع الذي تلا الإعلان عنسامسونغ فولد، شاهد العالم الجهاز ذاته مقدّما من طرف هواوي وتي سي إل. وإلى جانبذلك، أطلقت شركة شاومي نموذجا مماثلا في الفترة ذاتها، وهناك تسريبات أفادت بوجودمنافسة من طرف بعض الشركات الأخرى من قبيل موتورولا.

    وأكد الموقع أنه منالواضح أن سامسونغ تسعى لأن تكون في صدارة هذا المشروع، وعلى الرغم من أنها تواجهمؤخّرا إحدى العثرات، إلا أنها قد مرّت بما هو أسوأ من ذلك. ولا يمكن لهذا المنتجأن يكون الإطلاق الثاني لجهاز غالكسي نوت 7 لسببين؛ أولهما أن هذا المنتج لم يشحنرسميا بعد؛ لذلك يمكن تصنيفه ضمن الإصدارات التجريبيّة، وثانيهما أنه لم ينفجر ولميمنع على متن الطائرة.

    في المقابل، يتمحورالسؤال الأهم حول ما قد يعنيه هذا الأمر لشركة سامسونغ من جهة، وللأجهزة القابلةللطي من جهة أخرى. وفي هذا السياق، تتمثّل الإجابة في حقيقة أن الهاتف وخاصيةقابليّته للطيّ سيتطوّران بالتأكيد، ولكن بناء على طلب المستهلك وليس وفقا لرغبةشركة سامسونغ.

    وأورد الموقع أن هواويحظيت بفرصة ذهبيّة لإظهار إمكانيّاتها من أجل تدارك الوضع، في ظل محنة سامسونغ.على الرغم من المبيعات الجيّدة التي حقّقها، إلا أنه من المرجّح أن هذه الشركةتعمل على إطلاق منتج جديد، مثلما عملت جاهدة على التسويق لخاصيّة فحص البطاريّةالتي سرعان ما أصبحت ميزة هامة.

    وفي الختام، أفاد الموقعبأن هذه المحنة ستكون مجرّد نكسة قصيرة الأجل تواجهها شركة سامسونغ وهذا المنتج.ومن هنا فصاعدا، سيكون المستهلكون أكثر حذرا وذكاء، على الرغم من التصريح الذيقدّمته الشركة بأنها تداركت المشاكل السابقة وتحديدها لتاريخ إصدار جديد. ولكنمثلما كان الوضع بالنسبة لجهاز نوت 7، فإنه من المحتمل ألا تؤثّر هذه المشاكل المبكرةعلى مستقبل الأجهزة القابلة للطي أو سمعة سامسونغ.



    لقراءة النص الأصلي اضغط (هنا)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حماس تهنئي قيس بن سعيد بالفوز وتشيد بدي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 05:40 AM
    التونسيون يحتفلون بانتصار الديمقراطية: "الشعب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 05:40 AM
    الجزائر: منع العسكريين من الترشح بالسنوات الخمس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 05:40 AM
    فيلم "رُحل" يفوز بأبرز جوائز مهرجان الإسكندرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 05:40 AM
    "جوكر" يواصل تصدّر الإيرادات... وهذه أبرز مراحل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th October 2019 05:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]