صحيفة: مشاركة إسرائيل بـ"إكسبو 2020" بدبي جاءت بطلب أمريكي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحيفة: مشاركة إسرائيل بـ"إكسبو 2020" بدبي جاءت بطلب أمريكي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 06:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صحيفة: مشاركة إسرائيل بـ"إكسبو 2020" بدبي جاءت بطلب أمريكي

    أنا : المستشار الصحفى





    سلطت صحيفة إسرائيلية، الضوء على مشاركة "إسرائيل" في معرض "إكسبو 2020" الدولي، والمقرر إقامته بالإمارات، معتبرة أن هذه المشاركة هي بمثابة "اختراق" إسرائيلي جديد.

    وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية الخميس الماضي، أن "إسرائيل" ستشارك في العام 2020 في المعرض الدولي الضخم "إكسبو" الذي ينعقد في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

    وأكدت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية في خبرها الرئيس اليوم، أن هذه المشاركة "تصعد بالتقارب العلني بين اسرائيل والدول العربية درجة".

    وقدرت الصحيفة، أن "دعوة إسرائيل جاءت في أعقاب طلب أمريكي"، مرجحة أن يكون للمشاركة الإسرائيلية "صلة بخطة السلام للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي تخصص دورا فيها للدول العربية"، وهي الخطة المعروفة إعلاميا باسم "صفقة القرن".


    وفي معرض احتفاءها بهذه الخطوة الإسرائيلية، نوهت إلى أن "الحديث يدور عن معرض عالمي يتيح مكانا لقاء الناس من أرجاء العالم ممن يرتبطون معا ويستغلون كفاءاتهم لمواجهة التحديات المشتركة وللتقدم الاجتماعي في المجالات التي توجد فيها لإسرائيل فضائل كثيرة نسبيا".



    اقرأ أيضا: مسؤول فلسطيني يهاجم الإمارات بعد مشاركة إسرائيل بإكسبو دبي

    ورحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بـ"التطور في العلاقات" مع الدول العربية، مؤكدا أن هذه المشاركة هي "تعبير آخر عن مكانة اسرائيل التي تتعاظم في العالم وفي المنطقة".

    وعلق الناطق بلسان وزارة الخارجية عمانويل نحشون، على المشاركة بقوله: "تسرنا الفرصة لإشراك روح الحداثة والمبادرة الاسرائيلية وعرض تجديدات وتكنولوجيات إسرائيلية اختراقية في مجالات مختلفة، كالماء، الطب وتكنولوجيا المعلومات".

    وذكرت الصحيفة، أن "إسرائيل كانت مشاركة بارزة في كل معارض إكسبو التي انعقدت في العقود الأخيرة، ولكن بسبب انعقاد المعرض في 2020 دبي، لم يتم دعوة تل أبيب بداية للمشاركة فيه".

    ونوهت إلى أن باقي دول العالم المشاركة في المعرض، تلقت الدعوات قبل نحو سنة ونصف، موضحا أنه يتعين على "إسرائيل" أن تكون جاهزة للمشاركة وتنهي استعداداتها في غضون عام ونصف وهي التي تستغرق بشكل عام ثلاث سنوات.

    وتصاعدت مؤخرا أنشطة التطبيع بين الاحتلال الإسرائيلي والعديد من الدول العربية والإسلامية وخاصة دول الخليج العربي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تصفيات آسيا..قطر تحسم القمة على حساب عُمان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:40 PM
    أسرة مهندس فلسطيني معتقل في السعودية منذ شهرين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:40 PM
    مصادر يمنية لـ"العربي الجديد": التوقيع على اتفاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:40 PM
    قلق تركي من زيادة الانكماش الاقتصادي بعد العقوبات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:40 PM
    مخاوف على ثروة النفط: تصاعد غضب الجزائريين من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]