سخرية من حزب النور المصري: "لا مؤيد ولا معارض.. بيرقص على السلم" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من حزب النور المصري: "لا مؤيد ولا معارض.. بيرقص على السلم"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من حزب النور المصري: "لا مؤيد ولا معارض.. بيرقص على السلم"

    أنا : المستشار الصحفى




    اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من السخرية بعد تصريح سامح بسيوني رئيس الهيئة العليا لحزب النور المصري، المؤيد للنظام. إذ وصف بسيوني الحزب السلفي بـ"لسنا حزبا مؤيداً ولا معارضاً.. لكن نوعاً ثالثاً"، ليتساءل مغردون عن طبيعة النوع الجديد من الأحزاب بعيداً عن التأييد أو المعارضة في عالم السياسة.

    اللافت أن السخرية من الحزب شملت مؤيدي النظام، الذين يهاجمونه دوما رغم مواقفه الداعمة لكل قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وهاجمته ريهام عبد الله "‏حزب النور: لسنا حزباً مؤيداً ولا معارضاً، نحن نوع ثالث! لو حد فكر يوصفكم مش هيلاقي أفضل من التوصيف ده بصراحة.. انتوا فعلاً نوع ثالث، ظاهره فيه الرحمة والالتزام وحب الدين، وباطنه من قبله الخيانة والعمالة والجهل".

    ومقتبسا من إعلان تليفزيوني شهير، غرد محمد بدر "‏حزب النور: لا نصنف أنفسنا معارضة أو مؤيدين.. بل نوع آخر! نوع كده دحلاب دحلاب".



    وعلق الناشط كريم عبد الراضي: "‏حزب النور لا مؤيد ولا معارض، حاجة كده متعرفلهاش ملامح، على موائد كل سلطة، الحزب الفاسد اللي استفاد على هامش حرية أتاحته ثورة يناير فانقلب عليها ودعم كل من عاداها".


    وحلل نبيل التصريح: "‏رئيس حزب النور بيقول أنا مش حزب معارض ولا حزب مؤيد أنا نوع تالت. أنا قعدت أفكر في الكلام يعني ايه نوع تالت.. انت بتخترع سياسة جديدة ولا عندك سلبية انك تقول أنا معارض السيسي يزعل تقول أنا مؤيد الجماعة تزعل فاخترت انك تكون تالت".

    وغرد مجدي: "‏حزب النور بيحب اللون الرمادي بيقولوا لا هم مؤيدين ولا معارضين هم مع الرايجة / شغل نفاق ‎#اطمن_انت_مش_لوحدك". وسخر محمد إسماعيل: "‏العندليب شرح النوع الثالث في أغنية .. على حزب النور ما يودي النور ما يودي النور ما يودي .. وياه أنا ماشي ماشي ماشي ولا بيدي. ‎#كلام_كبار".

    وقال صاحب حساب "غايب": "يقصد :احنا حزب يخاف (من بلحة) ما يختشيش (يتاجر بدينه ومبادئه) #حزب_النور ‎#باطل ‎#ارحل_ياسيسي". وكتبت عبير بدوي: "‏حزب النور بيقولك احنا لا معارضة و لا مؤيد.. بيرقصوا على السلم". وسخر صاحب حساب "فنكوش": "‏‎حزب النور: لسنا حزب أصلاً".















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أشكنازي يتحدث عن المشروع الصهيوني وحماس والأسد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 09:21 PM
    البحرين تُحقق فوزا تاريخيا أمام إيران (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 09:21 PM
    قيس سعيد يبعث نفسا جديدا من الوعي والتطوع عند... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 09:21 PM
    إسبانيا تبلغ نهائيات يورو 2020 بتعادل قاتل أمام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 09:21 PM
    6 اتهامات من "اليويفا" للاتحادين البلغاري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 08:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]