لاعب جديد يسقط في "فخ" المنشطات بالدوري الجزائري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لاعب جديد يسقط في "فخ" المنشطات بالدوري الجزائري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th April 2019, 09:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لاعب جديد يسقط في "فخ" المنشطات بالدوري الجزائري

    أنا : المستشار الصحفى




    سقطت الكرة الجزائرية مجدداً في فخ المنشطات، والمواد الممنوعة كروياً، بعد أن أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، إيقاف لاعب آخر إلى غاية مثوله أمامها، بسبب تورطه في تعاطي مادة محظورة.
    وكشف بيان لجنة الانضباط أنه جرى إيقاف لاعب فريق شبيبة القبائل الياس بن يوسف بداية من يوم 28 إبريل/نيسان الجاري إلى غاية مثوله أمام لجنة الانضباط يوم الثاني مايو/أيار القادم، قصد سماع أقواله.


    وأضاف البيان أن اللاعب خضع لفحص الكشف عن المنشطات مطلع شهر إبريل/نيسان الحالي بملعب لهوى إسماعيل التابع لنادي دفاع تاجنانت، بعد نهاية مباراة الأخير مع ضيفه شبيبة القبائل، وتابع البيان قائلاً إن نتيجة التحاليل التي تم إرسالها من طرف مختبر مدينة لوزان السويسرية المعتمد لدى الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، أظهرت تعاطي اللاعب مادة محظورة على الرياضيين من دون أن يكشف نوعها.

    وكان بن يوسف أحد اللاعبين الذين تم إيقافهم مطلع شهر إبريل/نيسان الحالي من طرف مصالح الشرطة بمدينة الشراقة في أعالي العاصمة الجزائرية، وبحوزتهما مواد مخدرة (كوكايين)، لكن القضاء الجزائري قام بإطلاق سراحهما، بعد أن حكم عليهما بعقوبة شهرين حبس غير نافذين، وقامت بعدها إدارة شبيبة القبائل بفسخ عقد اللاعب الياس بن يوسف نظير ما قام به، قبل أن تقرر لجنة الانضباط إيقافه بسبب ثبوت تعاطيه مادة محظورة، ما قد يتسبب في إيقافه عن اللعب لمدة أربع سنوات، مثلما تقضي قوانين مكافحة تعاطي المنشطات.

    وبلغت الأرقام والإحصاءات المتعلقة بهذه الظاهرة الخطرة حداً مفزعاً ومرعباً في الدوري الجزائري، إذ جرى خلال الخمسة أشهر الأخيرة فقط تسجيل خمس حالات للاعبين وقعوا في ورطة المنشطات، أثبتت التحاليل تعاطي اثنين منهم مخدّر الكوكايين.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مواطنة إماراتية معتقلة تضرب عن الطعام وتبعث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    عدنان الزرفي: الأميركان حلفاؤنا ولا أحمل عداءً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    دار السلطان وأخواتُها.. ترميم لا ينتهي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    وقفة مع أنور الشعافي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM
    "سكر وسط"... عنوان الرداءة في الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 05:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]