المتحدث باسم الجيش الليبي: تقدمنا بمحاور جنوبي طرابلس‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المتحدث باسم الجيش الليبي: تقدمنا بمحاور جنوبي طرابلس‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th April 2019, 09:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb المتحدث باسم الجيش الليبي: تقدمنا بمحاور جنوبي طرابلس‎

    أنا : المستشار الصحفى





    قالالمتحدث باسم الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق محمد قنونو، الإثنين، إن قوات الجيشالليبي تقدمت في محور العزيزية، وبسطت سيطرتها على مواقع استراتيجية بمنطقتي السبيعة وسوق السبت.

    وأضافقنونو في إيجاز صحفي، أن قوات الجيش صدت محاولة يائسة للتقدم في محور معسكر اليرموكمن قبل ميليشيات حفتر، تمكنت فيها عناصر الجيشمن دحر المعتدين.

    وأوضحالمتحدث باسم الجيش الليبي أن سلاح الجو الليبي نفذ اليوم عشر طلعات جوية بين استطلاعيةوقتالية، استهدفت آليات العدو، وأسهمت في مساندة القوات على الأرض.

    وبينقنونو أن عجز ميليشيات حفتر في تحقيق تقدمات على الأرض منذ بدء غزوها نحو طرابلس، قادإلى تدخل الدول الداعمة لحفتر بطيرانها الحربي، مستهدفة بشكل متعمد منازل المدنيين،وكان آخرها صباح أمس بمنطقة عين زارة، وقبلها في أبوسليم مخلفة ضحايا بين المدنيين.

    وأشار المتحدثباسم الجيش الليبي إلى أن استخدام ميليشيات حفتر، بدعم من بعض الدول للمنشآت النفطيةواستغلال الموانئ كقواعد عسكرية، هي جريمة تضاف إلى جرائمه التي سيلاحق عليها وستقودهللعدالة.

    وجددقنونو دعوته لكل المسلحين في صفوف ميليشيات حفتر، إلى ترك سلاحهم وتسليم أنفسهم، قبلأن يتخلى عنهم من دفع بهم في هذه المعركة الخاسرة، أسوة برفاقهم السابقين.



    اقرأ أيضا: ارتفاع قتلى معارك طرابلس إلى 345 بينهم 22 مدنيا






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسلوب حياة صحي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    إصابة أسير محرر بالضفة بكورونا بعد يوم من إفراج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    خسائر حادة لبورصات الخليج بالربع الأول.. الإمارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الوباء يقتل المئات بإسبانيا وإيران.. وتأجيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الصدر يقدم موعظة للعالم عبر تويتر عن كورونا (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]