ماي تشجع النساء على السعي لمنصب محافظ البنك المركزي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماي تشجع النساء على السعي لمنصب محافظ البنك المركزي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st May 2019, 10:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ماي تشجع النساء على السعي لمنصب محافظ البنك المركزي

    أنا : المستشار الصحفى






    قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إنها سترحب بطلبات من النساء لخلافة مارك كارني في منصب محافظ بنك إنكلترا المركزي في أوائل 2020.
    وأبلغت ماي لجنة من كبار المشرعين "كما لاحظتم، أرغب في رؤية نساء في مراكز رفيعة. أعتقد أنه يجب تشجيع النساء على التقدم بطلبات لتولي مناصب رفيعة".

    وتابعت قائلة وفقاً لوكالة "رويترز" أنه "من المهم اتخاذ القرار بشأن من هو الشخص المناسب لتولي منصب محافظ بنك إنكلترا المركزي، لكني سأشجع أن تتقدم النساء بطلبات لشغل هذا المنصب".
    وأعلنت الحكومة البريطانية على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت الأربعاء الماضي عن فتح باب التقدم لوظيفة محافظ بنك إنكلترا (البنك المركزي) خلفاً للمحافظ الحالي مارك كارني الذي تنتهي مدة ولايته الحالية نهاية يناير/كانون الثاني المقبل.


    وبرزت في الآونة الأخيرة أسماء محتملة أن ترشح نفسها للمنصب المعلن عنه من بينها الاقتصادية والخبيرة المالية البريطانية الأميركية من أصول مصرية نعمت شفيق.
    وتتولى شفيق حالياً عمادة كلية لندن للاقتصاد، وتولت من قبل مناصب هامة في عدد من المؤسسات الدولية أبرزها البنك الدولي وصندوق النقد الدولي واختيرت كأحد أقوى 100 امرأة مؤثرة في العالم.

    وشفيق المولودة عام 1962 تم تعيينها نائباً لمحافظ بنك إنكلترا عام 2014 قبل أن تتركه لعمادة كلية الاقتصاد، ويتوقع كثيرون أن تكون فرصها كبيرة لتولي المنصب الهام في خامس أكبر اقتصاد في العالم.

    ومما يزيد من فرصها أنها كانت عضوة في لجنتي السياسات النقدية والسياسات المالية ببنك إنكلترا ونائبة المحافظ المسؤولة عن الأسواق والقطاع المصرفي، ويطلق عليها المقربون منها اسم مينوش.



    (رويترز، العربي الجديد)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مفتش المخابرات الأمريكي السابق يعلق على قرار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    "أوز" يحذر من عودة "كورونا" بعد الصيف ويشيد بجهود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    أطقم طبية بريطانية ترتدي أكياس قمامة خشية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    الاحتلال يعتقل فلسطينيين خلال اقتحام جنين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    إيران ترحب بتدشين أوروبا قناة "إينستكس": مقدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]