قبل كاسياس... 5 نجوم تجاوزوا مشاكل القلب بنجاح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قبل كاسياس... 5 نجوم تجاوزوا مشاكل القلب بنجاح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd May 2019, 11:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قبل كاسياس... 5 نجوم تجاوزوا مشاكل القلب بنجاح

    أنا : المستشار الصحفى





    تلقى جمهور كرة القدم العالمي نبأ صادماً بعد الإعلان عن دخول الحارس الإسباني العملاق إيكر كاسياس المستشفى متأثراً بأزمة قلبية خلال مران فريق بورتو ليعيد إلى الأذهان قصصاً حزينة للاعبين فارقوا الحياة أو اعتزلوا بسبب مشاكل القلب، وأخرى سعيدة للاعبين أكملوا مشوارهم بالملاعب بنجاح أو تعايشوا مع الأمر في الحياة.

    وكان كاسياس شاهداً على اعتزال زميله السابق في ريال مدريد روبن دي لاريد بسبب مشاكل القلب، لكنه عاش تجارب أسوأ مع وفاة مواطنيه داني خاركي وأنطونيو بويرتا بسبب أزمات قلبية.



    ويتذكر الجميع مشهد وفاة اللاعب الكاميروني مارك ****** فوي في الملعب في 2003، بينما كان آخر الضحايا دافيدي أستوري قائد فيورنتينا الإيطالي العام الماضي بعد أن وافته المنية بفندق الفريق.

    لكن كاسياس بحاجة الآن إلى قصص كفاح تحفزه وتمنحه الأمل في هذه المحنة، وباسترجاع الماضي يمكن تذكر قصص ملهمة كان أبطالها نوانكو كانو وليليان تورام وأنطونيو كاسانو أو تجارب تشجعه على مواصلة الحياة دون خوف.



    نوانكو كانو

    أسطورة نيجيريا اكتشف إصابته بمشكلة بالقلب في أوج تألقه بعد اختياره كأفضل لاعب أفريقي في 1996، وذلك خلال فترته مع إنتر ميلان، لكنه قاوم المرض وعاد بقوة واستمر بالملاعب مع أرسنال ومن بعده وست بروميتش وبورتسموث في إنكلترا.

    ليليان تورام

    كان النجم الفرنسي بطل العالم 1998 في أواخر مسيرته مثل كاسياس، وفي طريقه للانتقال إلى باريس سان جيرمان حين كان يبلغ 36 عاماً، لكن تم اكتشاف مشكلة تضخم بعضلة القلب أثناء الفحص الطبي ليقرر الاعتزال، إلا أن هذه المشكلة حدثت منذ 10 سنوات ويعيش حياة هادئة الآن.



    أنطونيو كاسانو

    خضع النجم الإيطالي لجراحة بالقلب عام 2011 حين كان لاعباً في صفوف ميلان، لكنه تجاوز متاعبه الصحية وأكمل مسيرته مع الإنتر وبارما وسامبدوريا وفيرونا حتى 2017.



    إيفان سترينيتش

    شارك النجم الكرواتي في إنجاز وصول كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018 قبل انتقاله إلى ميلان، حيث تم اكتشاف مشكلته في القلب ولم يلعب مع الفريق الإيطالي أي مباراة بعد الاضطرار للتوقف عن اللعب.



    لوكاس سيلفا

    انضم اللاعب البرازيلي الواعد إلى ريال مدريد في 2015، ثم أعير إلى مارسيليا لخوض مباريات أكثر قبل الإعلان عن معاناته مع مشكلة بالقلب، لكنه تخطى الأمر ويلعب حالياً مع كروزيرو ويبقى على ذمة الريال.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قبل كاسياس... 5 نجوم تجاوزوا مشاكل القلب بنجاح     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حكومة دبي تتدخل لإنقاذ شركة طيران الإمارات من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 11:20 AM
    بدء تشغيل المستشفى التركي بغزة لمواجهة كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 11:20 AM
    أرقام قياسية بوفيات كورونا عالميا.. ومولود جديد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 11:20 AM
    خلافات تعترض حكومة "نتنياهو-غانتس".. هل تفجر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 11:20 AM
    تمديد القيود الأمريكية على برنامج إيران النووي 60... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 11:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]