قلق عراقي من استمرار خطر "داعش" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قلق عراقي من استمرار خطر "داعش"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd May 2019, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قلق عراقي من استمرار خطر "داعش"

    أنا : المستشار الصحفى





    حذر رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة، من حدوث أي انحراف في الحرب على تنظيم "داعش" الإرهابي، مشيرا إلى وجود خلايا كثيرة للتنظيم ما تزال تعمل في العراق.

    وبين أن التنظيم الإرهابي يريد أن يهدد الاستقرار، ويربك الأمن في المنطقة، داعيا خلال مؤتمر صحافي عقده في باريس إلى الوحدة من أجل مواجهة التنظيم الذي يعمل من أجل خلق ثغرات في المجتمعات.

    ولفت إلى أن ظهور زعيم تنظيم "داعش"، أبو بكر البغدادي، الأخير يشير إلى أن خطر التنظيم ما يزال مستمرا، داعيا القوى السياسية العراقية إلى الوحدة التي لولاها لما تحقق النصر على الإرهاب.

    وشدد على ضرورة توفير الحماية الكافية للحدود العراقية، مؤكدا أنه ناقش مع الفرنسيين ما يحدث على الحدود العراقية، لا سيما مع سورية.

    وثمن رئيس الوزراء العراقي دور باريس الداعم للعراق في حربه على الإرهاب، مشيرا إلى الاتفاق مع فرنسا على مبادئ عامة وتفاصيل يمكن أن تعزز العلاقات بين بغداد وباريس.

    إلى ذلك، قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن لدى العراق وفرنسا كفاحا مشتركا ضد الإرهاب، مبينا خلال المؤتمر الصحافي ذاته أن المعركة ضد التنظيمات الإرهابية ما تزال مستمرة.

    وجدد وقوف بلاده إلى جانب العراق في تعزيز قدراته العسكرية لمكافحة الإرهاب، فضلا عن دعم سياسي ومالي، معبرا عن رغبته في أن يترأس العراق إلى جانب فرنسا مؤتمرا دوليا مقبلا لدعم ضحايا العنف العرقي في الشرق الأوسط.

    والتقى رئيس الوزراء العراقي في وقت سابق اليوم الجمعة وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي أكد أن الجانبين ناقشا تطوير العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، وزيادة التعاون في مختلف المجالات.

    ونقل البيان عن عبد المهدي إشادته بالموقف الفرنسي الداعم للعراق في الحرب على "داعش"، مشددا على ضرورة التعاون الدولي في مجال مواجهة الإرهاب، وقضية المعتقلين من مجرمي تنظيم "داعش".





    وخلال زيارته إلى فرنسا في فبراير/ شباط الماضي، كان الرئيس العراقي برهم صالح، قد قال إن بلاده ستتولى مهمة محاكمة 13 فرنسيا عملوا مع تنظيم "داعش" تسلمتهم السلطات العراقية من مليشيا "قوات سورية الديمقراطية" (قسد)، مؤكدا أن القوانين الدولية تسمح بذلك.

    وفي الثامن عشر من الشهر الماضي قال القضاء العراقي إنه أفرج عن الفرنسيين الذين تسلمهم من "قسد" لعدم كفاية الأدلة.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قلق عراقي من استمرار خطر "داعش"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف يواجه الآباء استخدام الأطفال المفرط للهواتف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 04:27 AM
    الفضيحة الجنسية التي هزت الهند في العصر الفيكتوري أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 04:27 AM
    هل السجائر الالكترونية الخالية من النيكوتين غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 04:02 AM
    كراسنودار الروسي يتعرض لهزيمة ثقيلة في دوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 22nd August 2019 03:44 AM
    ماذا خلف تأييد ترامب لعودة روسيا إلى G8؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 22nd August 2019 03:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]