مدافعون وهدافون..نجم جزائري يزين القائمة الأوروبية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدافعون وهدافون..نجم جزائري يزين القائمة الأوروبية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd May 2019, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدافعون وهدافون..نجم جزائري يزين القائمة الأوروبية

    أنا : المستشار الصحفى




    ترتبط مسألة تسجيل الأهداف كثيرا بالمهاجمين وفي أغلب الأحيان بلاعبي الوسط ذوي النزعة الهجومية، لكن حين يسجل مدافعا هدفا يساعد فيه فريقه في اللحظة التي يفشل فيها "رأس الحربة" في ذلك، فسيكون الأمر استثنائيا في عالم كرة القدم.

    وشهدت البطولات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم حالة جديدة من تألق المدافعين عبر تسجيلهم للأهداف، وضمت قائمة عشرة لاعبين كانوا هم الأفضل ويمكن تسميتهم بأنهم "مدافعون هدافون" في الدوريات الأوروبية.

    وضمت تلك القائمة المدافع الجزائري يوسف عطال الذي يتألق بقوة هذا الموسم مع فريق نيس الفرنسي، الذي نجح حتى الآن بتسجيل ستة أهداف في 25 مباراة لعبها مع فريقه في الدوري الفرنسي وقد احتل المركز الثاني بالقائمة بعدد أهدافه، خاصة بعدما سجل ثلاثية مذهلة الأسبوع الماضي في شباك الضيف جانجون بالدوري الفرنسي، ما زاد من شعبيته لدى جماهير الفريق، ليصبح في أول موسم له اللاعب الأفضل.



    وبات عطّال ضمن قائمة أكثر اللاعبين الجزائريين المطلوبين في سوق الانتقالات، بعد إثباته قدراته العالية، سواءً كمدافع وحتى كمهاجم، إذ كشفت وسائل إعلام قبل أيام، عن رغبة نادي تشلسي الإنكليزي في ضمه، مما قد يدفع إدارة نادي نيس إلى الرفض، إلا في حال دفع 70 مليون يورو، بحسب ما كشفته وسائل الإعلام الفرنسية في وقت سابق.

    وتصدر القائمة لاعب نادي روما الإيطالي ألكسندر كولاروف الذي تمكن من تسجيل 8 أهداف في 29 مباراة مع نادي العاصمة، مثلما ضمت زميله في ذات الفريق فيدريكو فازيو والذي سجل 5 أهداف لروما في 30 مباراة.

    وضمت القائمة المدافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني المصاب حاليا حيث سجل 6 أهداف في 28 مباراة أيضا، وكذلك المدافع جيانلوكا مانشيني (أتالانتا الإيطالي) برصيد 5 أهداف في 26 مباراة، وزميله في ذات الفريق هانز هاتيبور (أتالانتا) بـ 5 أهداف في 32 مباراة.

    ويبرز اسم المدافع شين دافي لاعب فريق برايتون الإنكليزي الذي سجل 5 أهداف في 33 مباراة، وكذلك ماثيو ديبوتشي (سانت إيتيان الفرنسي) صاحب الـ 4 أهداف في 21 مباراة، وفيلي أوربان (لايبزغ الألماني) مسجل الـ 4 أهداف في 22 مباراة.

    ويتواجد مدافع ليفانتي الإسباني كوكي الذي سجل 4 أهداف في 25 مباراة، وأيهان لاعب نادي فورتونا دوسلدورف الألماني الذي تمكن بدوره من تسجيل 4 أهداف في 25 مباراة مع فريقه بالبوندسليغا.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غضب بالمغرب على الحكومة والبرلمان بعد "فرنسة"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:10 PM
    صحيفة: هكذا يتعامل الأردن بازدواجية بخصوص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:10 PM
    "ميدل إيست آي": لهذه الأهداف صنعت إسرائيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:10 PM
    روسيا تعرض على تركيا شراء مقاتلات "سو35" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th July 2019 04:10 PM
    12 مراهقا إسرائيليا يمثلون أمام المحكمة في قبرص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th July 2019 03:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]