3 شهداء في غزة... وعودة تدريجية لـ"الوسائل الخشنة" إلى "مسيرات العودة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    مات كافر - ملعون أبو الفقر!
    الكاتـب : حشيش -
    الخطوط البريطانية توقف رحلاتها للقاهرة
    الكاتـب : حشيش -
    إلعبي يا ألعاب
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    3 شهداء في غزة... وعودة تدريجية لـ"الوسائل الخشنة" إلى "مسيرات العودة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd May 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 3 شهداء في غزة... وعودة تدريجية لـ"الوسائل الخشنة" إلى "مسيرات العودة"

    أنا : المستشار الصحفى






    استشهد فلسطيني وأصيب آخرون بالرصاص والمطاطي والغاز، مساء اليوم الجمعة، في قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين الذين تجمعوا في النقاط الخمس على الحدود الشرقية لقطاع غزة في الأسبوع الـ57 لـ"مسيرات العودة وكسر الحصار".
    وقالت وزارة الصحة إن الشاب رائد خليل أبو طير (19 عاماً) استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها في البطن، جراء رصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق خان يونس جنوب القطاع.


    وشارك آلاف الفلسطينيين في جُمعة "الجولان عربية سورية" التي دعت إليها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، رفضاً للقرار الأميركي الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل.

    وأكدّت الهيئة أنّ هذه التسمية تأكيد على "وحدة المصير والهدف في تحرير الأرض وكنس الاحتلال الإسرائيلي".

    وتأتي هذه الجمعة وسط تهديدات فلسطينية بعودة العمل بـ"أسلوب المقاومة السلمية الخشنة" على الحدود، للرد على مماطلة الاحتلال في تنفيذ التفاهمات التي أبرمتها مصر.

    وبدأت مصر تحركاً جديداً مع حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" لتهدئة الأوضاع، بعدما هدد مسؤولو الحركتين بتصعيد المسيرات رداً على المماطلة الإسرائيلية والبطء المصري في متابعة الملف.

    ووصل اليوم الجمعة إلى القاهرة أمين عام حركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة ووفد من قيادة حركته، وسبقهم قائد "حماس" في غزة يحيى السنوار، ومن المتوقع وصول قيادات من الحركة من الدوحة وبيروت إلى القاهرة للالتحاق به.

    وأطلق فلسطينيون، مساء أمس واليوم الجمعة، عشرات البالونات الحارقة تجاه ما يعرف بمستوطنات "غلاف غزة"، وأعلن الاحتلال اندلاع عدة حرائق في المناطق التي استهدفتها البالونات الحارقة.

    وتوعد ناشطون أطلقوا على أنفسهم اسم "وحدة برق الجهادية" بـ"حرق الأخضر واليابس" في غلاف غزة للرد على تنصل الاحتلال الإسرائيلي من تفاهمات كسر الحصار.




    وذكرت الوحدة، في بيان نُشر على وسائل إعلام محلية، أنه "في ظل التهديدات الصهيونية لقادة المقاومة وتنصله من التفاهمات التي من شأنها رفع الحصار الظالم عن أبناء شعبنا، نؤكد على استمرار رشقات البالونات الحارقة والمتفجرة صوب الغلاف، والذي لا ولن يسلم من رشقاتنا المباركة ولن ينالوا من عزيمتنا شيئاً".

    ووجه الشباب الفلسطيني رسالة إلى المستوطنين بأنهم "لن يهنأوا بأمان على أرضنا وسنواصل مس الهيبة الصهيونية".

    وعقب ختام الفعاليات، أعلن جيش الاحتلال أن قناصاً فلسطينياً أطلق الرصاص على قوة للجيش.

    وأدت عملية القنص إلى إصابة جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وحالته متوسطة، ومجندة بجروح طفيفة جداً، تم نقلهما لتلقي العلاج، وفق المتحدث باسم جيش الاحتلال.

    قصف إسرائيلي

    ومساء الجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف موقعاً للمقاومة وسط قطاع غزة.

    وقالت وزارة الصحة إن الشهيدين هما عبد الله إبراهيم محمود أبو ملوح (33 عامًا) من النصيرات، وعلاء علي حسن البوبلي (29 عامًا) من المغازي.

    وذكر شهود عيان ومصادر أمنية أن طائرات الاحتلال ومدفعيته استهدفت موقعاً لـ"كتائب القسام" الذراع العسكرية لحركة "حماس"، إلى الشرق من وسط قطاع غزة.

    ووفق مصادر محلية تحدثت لـ"العربي الجديد"، فقد طلبت هيئة مسيرات العودة وكسر الحصار، وبشكل فوري، إخلاء المخيمات الخمسة على الحدود خشية التصعيد الإسرائيلي.

    وكانت وزارة الصحة في غزة أعلنت أنّ 273 شهيداً و17021 إصابة مختلفة وصلت للمستشفيات، منها 3467 طفلاً و1111 سيدة، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار التي انطلقت في 30 مارس/ آذار من العام الماضي.
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباحثات أردنية مغربية في عمّان: رؤية موحدة للقضية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 06:30 PM
    ملك المغرب يُهنئ الجزائر بلقب أمم أفريقيا:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 06:30 PM
    مهاجم "الخضر" يردُّ بقوة على صحافي فرنسي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 06:30 PM
    محرز يأسرُ قلوب الجزائريين برسالة مؤثرة لوالده... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 06:30 PM
    ناقلة نفط تتهم إيران السعودية باحتجازها تغادر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th July 2019 06:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]